إيمان الحصري تتصدر الترند.. والسبب؟
إيمان الحصري تتصدر الترند.. والسبب؟

إيمان الحصري تتصدر الترند.. والسبب؟

إيمان الحصري تتصدر الترند والسبب..


كشف الفريق الطبي المعالج للإعلامية المصرية إيمان الحصري عن تطور جديد في حالتها الصحية،. موضحاً أنها تستعد، اليوم، لإجراء عملية جراحية ثامنة في أحد مستشفيات القاهرة.

أكد أحد أعضاء الفريق أنه في ظل عدم استقرار حالة إيمان الصحية حتى الآن،. تم التوجيه بضرورة سفرها إلى الخارج للعلاج في أسرع وقت خوفاً من تفاقم حالتها، فضلاً عن كونها تعاني مشكلات صحية كثيرة،. حسبما ذكر موقع “بوابة أخبار اليوم”.

بالإضافة إلى ذلك أوضحت أسرة الحصري، في وقت سابق عبر حسابها في موقع «فيسبوك»،. أن تدهور صحة ابنتهم يعود إلى تعرُّضها لإهمال طبي كاد أن يقضي على حياتها.

يذكر أن إيمان الحصري خضعت لـ7 عمليات جراحية خلال 3 شهور فقط.

من هي ايمان الحصري

وبالرجوع لشخصية الحصري فقد خاضت تجربة التقديم التليفزيونى من خلال قناة النيل للأخبار، قبل أن تشارك في تقديم برنامج «البيت بيتك» في عام 2006.

بعد ذلك انتقلت الحصرى فيما بعد إلى قناة «الحرة» لتقدم برنامج «هن» والذى تناول كل ما يخص الحياة السياسية والاجتماعية للمرأة العربية.

اقرأ ايضاً
لقطات مثيرة للجدل على "تيك توك" تظهر "أجساما غريبة" تحلق على الجانب المظلم من القمر

علاوة على هذا عقب ثورة يناير في مصر، قدمت الحصرى برنامجا على قناة صدى البلد 2012، ولكنه لم يستمر طويلا، انتقلت الحصرى إلى قناة المحور لتشارك في تقديم برنامج «90 دقيقة».

بعد ذلك اختارتها مؤسسة الرئاسة لتقديم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادي في 13 مارس 2015. ومؤخرا انتقلت إلى قناة dmc، لتقدم البرنامج الرئيسي مساء dmc.

وفي وقت سابق، كتبت أسرتها عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: «نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، حيث إنها أجرت عملية جراحية منذ أسبوعين الأمرالذي ترتب عليه حدوث مضاعفات نتجت عنها ضرورة المكوث في المستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى،. في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى».

المصدر : الشبكة نيوز و البيان

شاهد أيضاً

ماذا قال وزير الخارجية البريطاني لإسرائيل بخصوص دخول الحرب مع إيران؟

ماذا قال وزير الخارجية البريطاني لإسرائيل بخصوص دخول الحرب مع إيران؟ صدر الصورة، Reuters التعليق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *