1447433 0

أخطاء طبية وعمليات جراحية غير قانونية وإعفاء مدير صحة القريات في السعودية

أخطاء طبية وعمليات جراحية غير قانونية وإعفاء مدير صحة القريات في السعودية


حسم وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، اليوم، وبالتنسيق المباشر مع أمير منطقة الجوف، فيصل بن نواف بن عبدالعزيز،. أمر ما يتداول عن صحة القريات خلال الفترة الماضية،. وما شهدته من أخطاء طبية، كان آخرها قضية فتاة القريات التي توفت وجنينها نتيجة خطأ طبي،. حيث لم يمض على القضية،. التي تابعتها «الوطن»، منذ بدايتها 27 يوما ليتم إعفاء مدير صحة القريات ومدير مستشفى القريات العام.

من ناحية أخرى كان قد تم إعفاء المساعد للخدمات العلاجية، ومدير المستشفى الأسبق، عقب بروز الحادثة وتداولها شعبيا،. وجاء في قرار الوزير: ما تم ملاحظته من قصور في سير العمـل وضعف الأداء الإداري،. إضافة إلى رصد العـديد من الشكاوى في تقـديم الخدمـات الصحية والعلاجية للمستفيدين.

وتقدم والد الفتاة المتوفاة مفضي حركان الرويلي، في تصريح لـ جريدة الوطن بشكره لأمير منطقة الجوف على دعمه ومتابعته لقضية ابنته ولوزير الصحة على قراراته القوية، وأضاف أن هذه قرارات إدارية، ويأمل بمحاسبة المسؤول المباشر الذي باشر حالة ابنته من الكادر الطبي، مبينا أن مدير المستشفى، المعين حديثا قبل أيام وتمت إقالته، ليس له علاقة بقضية ابنته، بل إنه هو من قام بمتابعتها شخصيا.

اقرأ ايضاً
وزير العدل المصري: العفو الرئاسي لا يشمل المحبوسين احتياطيا

المصدر: الوطن

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

شاهد أيضاً

عاملات المنازل في عُمان: تحقيق لبي بي سي في قضية اتجار بعاملات منازل وسوء المعاملة

عاملات المنازل في عُمان: تحقيق لبي بي سي في قضية اتجار بعاملات منازل وسوء المعاملة

عاملات المنازل في عُمان: تحقيق لبي بي سي في قضية اتجار بعاملات منازل وسوء المعاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *