فتاة "التيك توك" حنين حسام توجه رسالة للسيسي قبل ساعات من القبض عليهابالفيديو: فتاة "التيك توك" حنين حسام توجه رسالة للسيسي قبل ساعات من القبض عليها
بالفيديو: فتاة "التيك توك" حنين حسام توجه رسالة للسيسي قبل ساعات من القبض عليها

بالفيديو: فتاة “التيك توك” حنين حسام توجه رسالة للسيسي قبل ساعات من القبض عليها

بالفيديو: فتاة “التيك توك” حنين حسام توجه رسالة للسيسي قبل ساعات من القبض عليها

جامعة القاهرة تصدر بيانا بعد الحكم على حنين حسام - RT Arabic


نشرت حنين حسام فتاة “التيك توك” في مصر، فيديو تطلب فيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي إعادة الحكم في قضيتها. والتي اتهمت فيها بالاتجار بالبشر.

وقالت الفتاة في الفيديو المتداول. بعد الحكم عليها بـ10 سنوات سجن: “أنا أتدمرت بكل معنى الكلمة إنا لله وإنا إليه راجعون. أنا هنزل فيديو أملي الأخير في ربنا والريس وأنا بطلب منك يا سيادة الريس إنك تعيد محاكمتي.. وبطلب منك إنك تنجد بنت من بناتك اتظلمت ومعملتش أي حاجة علشان يحصل فيها كده ولا علشان مستقبلها يضيع ولا علشان 10 سنين من حياتها يضيعوا، ولا علشان أمها يجيلها جلطة عليها ولا عملت أي حاجه علشان يحصل كل ده”.

وبعد الفيديو بساعات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفتاة اليوم الثلاثاء،. تنفيذا للحكم الصادر ضدها بقضية الاتجار بالبشر، بحسب محاميها حسين البقار.

كما قال البقار في تصريحات لموقع “مصراوي”،. إنه تم القبض على موكلته وسيتقدم بطلب لإعادة إجراءات محاكمة موكلته أمام الدائرة التي أصدرت الحكم،. وإنها ستظل محبوسة طوال المحاكمة.

اقرأ ايضاً
السعودية تقصر العمرة على الحجيج حتى 20 يوليو

في حين كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت الأحد الماضي، بمعاقبة حنين حسام بالسجن 10 سنوات غيابيا، وقضت بالسجن 6 سنوات حضوريًا. على مودة الأدهم و 3 آخرين وغرامة 200 ألف جنيه لكل المتهمين في اتهامهم بالاتجار بالبشر.

المصدر: روسيا اليوم

شاهد أيضاً

رجل يقاضي نساء بسبب تعليقات سلبية على

رجل يقاضي نساء بسبب تعليقات سلبية على “فيسبوك”

رفع رجل من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية دعوى قضائية ضد مجموعة من النساء بسبب منشورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *