شركة اكتشف قطر تطلق باقات العائلة والأصدقاء للترحيب بالمسافرين
شركة اكتشف قطر تطلق باقات العائلة والأصدقاء للترحيب بالمسافرين

شركة اكتشف قطر تطلق باقات العائلة والأصدقاء للترحيب بالمسافرين

شركة اكتشف قطر تطلق باقات العائلة والأصدقاء للترحيب بالمسافرين


بالتزامن مع فتح الدولة أبوابها مجدداً لاستقبال الزوار الذين تلقوا اللقاح بالكامل، أطلقت اكتشف قطر، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، بالتعاون مع «القطرية للعطلات» باقات مصممة خصيصاً للترحيب بالمسافرين الدوليين ويرغبون بزيارة عائلاتهم وأصدقائهم في الدوحة.


وأعلنت قطر مؤخراً أنه على كافة السياح القادمين إلى قطر حيازة حجز فندقي مؤكد كمتطلب لدخول البلاد. ولتلبية هذا المتطلب، ستقدّم اكتشف قطر بالتعاون مع القطرية للعطلات عروضاً حصريةً مع خصومات مميّزة على مجموعة من الفنادق، لتتيح الفرصة أمام المسافرين للاستمتاع بأجمل اللحظات والذكريات خلال زيارتهم لعائلاتهم وأصدقائهم في قطر.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نفتخر بالقيام بدورنا على أكمل وجه بالتزامن مع افتتاح أبواب البلاد لاستقبال الزوار من جديد، مع المساهمة في تطور قطاع السياحة في قطر مع الحرص على تطبيق أعلى تدابير السلامة والأمان.

وتمتلك قطر الكثير لتقدمه للزوار، حيث تحيطها الشواطئ النقية المتلألئة وتتمتع بنظام بيئي فريد واستثنائي. كما تتيح لزوارها الكثير من الأنشطة والفعاليات ليتمكنوا من اكتشاف الطبيعة الخلابة والهندسة المعمارية المذهلة فيها، فضلاً عن اكتشاف عالم يجمع بين الحداثة والأصالة على حد سواء».

اقرأ ايضاً
الخطوط الجوية القطرية تنفي صحة ما يتم تداوله بشأن متطلبات السفر إلى قطر


وأضاف سعادة السيد الباكر: «ستتيح جولاتنا المذهلة في المدينة والصحراء لمسافرينا إمكانية الاستمتاع بكل مرحلة من مراحل رحلتهم معنا. ونتطلع لاستقبال زوار البلاد ليتمكنوا من الاستمتاع بكرم ضيافتنا وثقافتنا الأصيلة وتراثنا العريق،. بالإضافة إلى استكشاف مدينة الدوحة المذهلة والنابضة بالحياة من خلال باقات اكتشف قطر الحصرية».


وتبدأ باقات «العائلة والأصدقاء» من 1,721 ريالا قطريا للشخص الواحد،. وستكون متاحة للإقامة لمدة خمس أو سبع أو عشر ليال في أحد الفنادق الفاخرة في قطر مثل فندق هيلتون الدوحة،. ومنتجع شاطئ هيلتون سلوى، وفندق ريتز كارلتون الدوحة، وفندق موندريان الدوحة، وفندق وسبا ذا ويستين الدوحة، ومنتجع المسيلة.


في حين تشمل الباقات وجبة إفطار يومياً، وخصماً بقيمة 20 بالمائة على الأطعمة والمشروبات في الفنادق، والتنقلات من وإلى المطار. كما تشمل الباقات جولة مع اكتشف قطر لمدة أربع ساعات لاستكشاف الدوحة وزيارة أشهر معالم المدينة،. فضلاً عن جولة ممتعة في الصحراء لزيارة واحد من أكثر الأماكن جمالاً في قطر، خور العديد. وسيحظى الأطفال دون سن 12 عاماً بإمكانية الإقامة المجانية مع عائلاتهم.

المصدر: قطرعاجل

شاهد أيضاً

ماذا قال وزير الخارجية البريطاني لإسرائيل بخصوص دخول الحرب مع إيران؟

ماذا قال وزير الخارجية البريطاني لإسرائيل بخصوص دخول الحرب مع إيران؟ صدر الصورة، Reuters التعليق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *