قطر تتسلم مقر البعثة الرياضية في القرية الأولمبية للمشاركين في طوكيو 2020
قطر تتسلم مقر البعثة الرياضية في القرية الأولمبية للمشاركين في طوكيو 2020

قطر تتسلم مقر البعثة الرياضية في القرية الأولمبية للمشاركين في طوكيو 2020

قطر تتسلم مقر البعثة الرياضية في القرية الأولمبية للمشاركين في طوكيو 2020


تسلم الوفد الإداري القطري مقر إقامة البعثات الرياضية والإدارية القطرية في القرية الأولمبية الحاضنة لجميع وفود دول العالم المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثين المؤجلة /طوكيو 2020/ التي ستنطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.


وأوضح السيد محمد سعيد المسند رئيس الوفد الاداري القطري، أنه تم استلام مقر إقامة جميع البعثات الرياضية وتجهيز كافة الاحتياجات اللازمة للفرق القطرية.


وأضاف: حرصنا على اختيار الأفضل والأنسب لإقامة فرقنا الرياضية المشاركة في الدورة، وقد بدأ التنسيق المسبق من قبل الوفد الإداري للبعثة القطرية واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية /طوكيو 2020/ منذ فترة طويلة، وذلك سعياً لتأمين وتوفير كافة الوسائل التي تضمن إقامة البعثة الرياضية القطرية وتأمين سلامة البعثة المشاركة لاسيما في ظل الظروف الحالية جراء جائحة كورونا /كوفيد – 19/، وأتوجه بالشكر الجزيل للجنة المنظمة على تعاونهم مع كافة الوفود، ونتمنى لفرقنا المشاركة تحقيق أفضل النتائج في هذه الدورة.

اقرأ ايضاً
قطر تقدم مساعدات طبية لجمهورية مولدوفا

ونوّه المسند بأنه تم تشكيل لجان العمل وتوزيع المهام اللازمة على الوفد الإداري القطري. في القرية الأولمبية للعمل على راحة البعثة الرياضية وتأمين كافة احتياجاتها خلال أيام الدورة وعلى مدار الساعة،. مشيدا بالتعاون المثمر مع الاتحادات الرياضية في هذا الشأن.


وعلى صعيد وصول الرياضيين القطريين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية /طوكيو 2020/،. وصل إلى طوكيو اليوم الرامي محمد الرميحي الذي سيخوض منافسات الرماية اعتبارا من الثامن والعشرين من الشهر الجاري،. كما وصلت اللاعبة تالا أبوجبارة التي ستخوض التحدي في مسابقات التجديف في الثالث والعشرين من يوليو.


في حين وصل برفقة الرامي محمد الرميحي كل من الإداري علي المناعي والمدرب روبرت ملودزيانوسكي،. فيما وصلت تالا أبوجبارة برفقة المدرب مالكوم جيلوك .
ومن المقرر أن يصل غدا المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان.

المصدر: صحيفة العرب القطرية + قطرعاجل

شاهد أيضاً

نتنياهو يبلغ واشنطن رغبته تحديد موعد جديد لإرسال وفد لواشنطن لمناقشة أي عملية عسكرية محتملة في رفح

نتنياهو يبلغ واشنطن رغبته تحديد موعد جديد لإرسال وفد لواشنطن لمناقشة أي عملية عسكرية محتملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *