تحت عنوان "دف وسلام" ... قطر الخيرية تقدم مساعدات شتوية للمحتاجين حول العالم
تحت عنوان "دف وسلام" ... قطر الخيرية تقدم مساعدات شتوية للمحتاجين حول العالم

منظمة قطر الخيرية تهنئ قطر وشعبها والمسلمين بـعيد الأضحى

منظمة قطر الخيرية تهنئ قطر وشعبها والمسلمين بـعيد الأضحى


توجهت قطر الخيرية بالتهاني والتبريكات إلى دولة قطر قيادة وحكومة وشعباً، ممثلة بحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والحكومة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك.

كما هنأت أفراد الشعب القطري والمقيمين على أرض قطر الحبيبة وللأمتين العربية والإسلامية،. سائلة المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيده على الجميع بالسلامة والعافية والسعادة والطمأنينة.


كما تقدم قطر الخيرية بتهانيها لأهل الخير في قطر لدعمهم المتواصل لمشاريعها الخيرية بصفة عامة ولحملة الأضاحي «أسعدهم بأضحيتك ليستمر الأمل» بصفة خاصة والتي تستهدف من خلالها تخفيف معاناة ملايين اللاجئين والنازحين في مناطق الأزمات،والمتأثرين من جائحة كورونا، وإدخال الفرحة والسرور على قلوب المحتاجين والتوسعة عليهم بهذه المناسبة السعيدة، حيث تستهدف قطر الخيرية بحملتها لهذا العام 1442هـ ذوي الدخل المحدود داخل قطر والمحتاجين والمتضررين في 33 دولة عبر العالم بما فيها دولة قطر، داعية المولى عز وجل أن يبارك لكل من بذل وأن يخلف عليه في ماله وأهله وأن يجزيه خير الجزاء وأن يوفقه لما يحب ويرضى.

اقرأ ايضاً
قطر تستضيف معسكر الفريق الأولمبي للاجئين المشارك في «طوكيو 2020»


الجدير بالذكر أن قطر الخيرية تواصل استقبال التبرعات. لحملة الأضاحي «أسعدهم بأضحيتك» الى ما قبل غروب شمس رابع أيام العيد الموافق 13 ذي الحجة الجاري من خلال الموقع الإلكتروني لـ «قطر الخيرية QCH.QA/ADHA وطلب خدمة المحصل المنزلي عبر تطبيق قطر الخيرية، QCH.QA/APP، وعبر الاتصال على الخط الساخن 44667711،. أو إرسال رسالة نصية» SMS» على الرقم (92652) بعد اختيار رمز الدولة للتبرع بقيمة الأضحية،. أومن خلال نقاط التحصيل في المجمعات التجارية ومواقعها المنتشرة في أنحاء الدولة.

المصدر: قطر الخيرية + قطرعاجل

شاهد أيضاً

نتنياهو يبلغ واشنطن رغبته تحديد موعد جديد لإرسال وفد لواشنطن لمناقشة أي عملية عسكرية محتملة في رفح

نتنياهو يبلغ واشنطن رغبته تحديد موعد جديد لإرسال وفد لواشنطن لمناقشة أي عملية عسكرية محتملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *