الخطوط الجوية القطرية توفر الإنترنت اللاسلكي الأسرع في الأجواء
الخطوط الجوية القطرية توفر الإنترنت اللاسلكي الأسرع في الأجواء

الخطوط الجوية القطرية توفر الإنترنت اللاسلكي الأسرع في الأجواء

الخطوط الجوية القطرية توفر الإنترنت اللاسلكي الأسرع في الأجواء


دشنت الخطوط الجوية القطرية امس رحلاتها الافتتاحية الى لوساكا وهراري، وأعلنت الناقلة على حسابها الرسمي على تويتر تسييرها 3 رحلات اسبوعيا الى لوساكا، لتتيح للمسافرين من هذه المدينة المذهلة افضل خيارات السفر الى اكثر من 140 وجهة عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية المتنامية، وشارك ممثلون رسميون عن مطار زامبيا وعدد من كبار الشخصيات في البلاد والخطوط الجوية القطرية في الاحتفال بإطلاق الخدمة الجديدة الى لوساكا. بحسب جريدة الشرق.

كما اعلنت الخطوط القطرية تسيير 3 رحلات اسبوعيا الى زيمبابوي،. وفي ذات السياق أعلنت الخطوط الجوية القطرية تسيير 10 رحلات أسبوعيا من وإلى كوبنهاغن،. وفي ذات السياق كشفت الخطوط القطرية على حسابها الرسمي على تويتر. عن تسييرها 10 رحلات أسبوعيا إلى مدينة تونس عبر مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

وقالت الناقلة: تشتهر مدينة لاغوس في أفريقيا بشواطئها الساحرة ومتاجرها ومعالمها الفنية المتنوعة والكثير غير ذلك،. مبينة أنها تسير إلى هذه الوجهة 11 رحلة أسبوعيا.

ومن جهة أخرى صرحت الناقلة قائلة «سافر إلى اليونان هذا الصيف مع الخطوط الجوية القطرية التي تسير 10 رحلات أسبوعيا إلى أثينا وثلاث رحلات أسبوعيا إلى ميكونوس عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي».

اقرأ ايضاً
القطرية تدعم جهود الإغاثة الدولية للهند

وفي ذات السياق كشفت الخطوط القطرية عن تسييرها رحلتين يوميا إلى مدينة لوس أنجلوس،. قالت الخطوط الجوية القطرية إن طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 787 -9 دريملاينر. تتميز بجناح درجة رجال الأعمال الجديد الذي يتيح إمكانية الاسترخاء في الجناح الخاص في الأجواء.

ودعت الخطوط القطرية مسافريها إلى زيارة موقع الناقلة قبل مغادرة الرحلة لمعرفة الخيارات الترفيهية المتاحة على متن الرحلة عبر نظام أوريكس ون الترفيهي الذي يضم أكثر من 4 آلاف خيار ترفيهي من أحدث البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام.

في حين أكدت الناقلة توفير الاستمتاع بالإنترنت اللاسلكي الأسرع في الأجواء،. حيث تتيح هذه الخدمة بقاء المسافرين على اتصال مع العائلة والأصدقاء أثناء الرحلة،. كما تتيح أيضا تفقد البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت والتواصل مع الأصدقاء والعائلة في الأجواء كما لو كنت على الأرض تماما.

من ناحية أخرى قالت الخطوط الجوية القطرية «يعد مقعد كيوسويت الأول في العالم الذي يمكن تحويله إلى سرير مزدوج على درجة رجال الأعمال، ليستمتع المسافرون بإمكانية الحصول على جناحهم الخاص في الأجواء.

المصدر: الخطوط الجوية القطرية + قطرعاجل

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *