أمير دولة قطر يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أمير دولة قطر يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة

قدم أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأحد، التعازي إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك في المطار الرئاسي بمدينة أبوظبي.

كما قدم ، أمير دولة قطر والوفد المرافق له، التعازي إلى أعضاء أسرة آل نهيان، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح الجنان، وأن يلهم العائلة الكريمة والشعب الإماراتي الشقيق الصبر وحسن العزاء، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء القطرية “قنا“.

Image

وبعد تقديم التعازي غادر أمير سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مطار الرئاسة في أبو ظبي، حيث كان في وداعه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الشيوخ.

وكان سمو الأمير المفدى قد وصل إلى أبوظبي في وقت سابق اليوم.

وتوفي رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يوم الجمعة، وأعلنت ابوظبي الحداد على روحه لمدة 40 يوم، وعطلت العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لمدة 3 أيام.

وخليفة بن زايد آل نهيان، هو أكبر أبناء الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أول رئيس لدولة الإمارات، وكان وليا لعهده فخلفه بعد وفاته في حكم إمارة أبو ظبي وانتخبه المجلس الأعلى للاتحاد رئيسا للدولة، في 2004.

رؤساء العالم يقدمون التعزية للإمارات بعد وفاة رئيسها

المصدر: قطر عاجل + متابعات

شاهد أيضاً

1 1708133

فيديو.. انطلاق التمرين المشترك “علم الصحراء 9” في الإمارات

أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية اليوم الإثنين، عن انطلاق التمرين المشترك متعدد الجنسيات “علم الصحراء 9” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *