منتخب ألمانيا يحدد مقر إقامته خلال منافسات كأس العالم قطر 2022
مونديال قطر 2022

منتخب ألمانيا يحدد مقر إقامته خلال منافسات كأس العالم قطر 2022

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن المنتخب الأول لكرة القدم قد استقر على مقر إقامته في قطر خلال منافسات كأس العالم قطر 2022 والتي تقام خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وأوضح الاتحاد الألماني عبر موقعه الرسمي، أن منتخب ألمانيا بقيادة المدرب هانسي فليك سيقيم في منتجع زلال الصحي شمال قطر خلال المونديال.

ويقع المجمع الفندقي، الذي افتتح هذا العام، في الرويس على الساحل الشمالي لقطر على الخليج الفارسي ويمكن الوصول إليه خلال نحو ساعة ونصف بالسيارة من مطار حمد الدولي، بينما يمكن الوصول منه إلى وسط العاصمة الدوحة خلال نحو ساعة.

وأوضح الاتحاد أن منتخب ألمانيا وإدارييه سيقيمون في نطاق مخصص لهم داخل المنتجع، بينما ستجرى التدريبات في استاد الشمال الذي يبعد دقائق فقط عن المنتجع.

ويلتقي المنتخب الألماني في دوري المجموعات مع منتخبات إسبانيا واليابان، والفائز من مباراة الملحق المؤهل للمونديال بين منتخبي نيوزلندا وكوستاريكا.

وقال مدرب المنتخب فليك في تصريح له :” لدينا كل ما نحتاجه في الرويس- تبعدنا مسافة قصيرة عن ملعب نادي الشمال الذي سنتدرب عليه، الأجواء المذهلة هناك ستساعدنا على التركيز والتدريب المكثف، كما أن هناك بيئة مريحة للغاية في الفندق. هذه هي أهم الأشياء التي أريدها كمدير فني”.

ومن جهته قال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم :” نريد أن نخلق أفضل الظروف الممكنة لفريقنا ليقدم بطولة ناجحة.. هذه المنشأة تقريبا تلبي جميع متطلباتنا “، مضيفا :”في هذا المنتجع، يمكننا التركيز في المهمة التي تنتظرنا، نعمل على نحو مركز وأن نتعافى بشكل جيد.. تلعب روح الفريق دورا حاسما في كأس العالم ، ونريد أن نخلق روابط قوية تمكننا من الذهاب بعيدا في البطولة”.

لمحبي المنتخب الإيطالي.. إليكم هذه المفاجأة بخصوص مونديال قطر 2022

المصدر: قطر عاجل + متابعات

شاهد أيضاً

الفيفا يطرح أرشيف مونديال قطر عبر منصته الرسمية

الفيفا يطرح أرشيف مونديال قطر عبر منصته الرسمية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن طرح الأرشيف الكامل لمباريات وأهداف بطولة كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *