20220605 1654461854 494

«علي بن علي للضيافة» تطلق مقهى «خوان فالديز» في قطر

من دواعي سرور عشاق القهوة في قطر، أن تعلن علي بن علي للضيافة عن إطلاق أفضل مقهى كولومبي فاخر – «خوان فالديز» في قطر. وقد افتتح، في آبريل ٢٠٢٢، أول ابواب مقهى لماركة هذه القهوة المشهورة عالميا في 21 هاي ستريت، قرية كتارا الثقافية. كن مستعدا بإطلاق ترحيبك «هولا» لأفضل تجربة قهوة كولومبية.
تنتمي ماركة «خوان فالديز» إلى جمعية حصرية لمزارعي البن الكولومبيين التي تضم شبكتها اكثر من 540000 عائلة. وتهدف ماركة خوان فالديز الى جذب انتباه العالم الى أصناف البن الكولومبي الممتاز، وفي الوقت عينه زيادة قيمة اضافية لمزارعي البن.  يُذكر بأن الاتحاد ابتكر رمزا عبارة عن شخصية خيالية تستند إلى العديد من اعضائه، أطلقوا عليه اسم خوان فالديز، ويظهر دوماً مع بغله المسمى كونشيتا ويحمل كيسا من حبوب البن. وأصبحت الشخصية الآن علامة للقهوة الكولومبية الأصلية في جميع انحاء العالم.
وقد قالت كاميلا إسكوبار، الرئيس التنفيذي لخوان فالديز كافيه، والتي حضرت الى الدوحة لافتتاح المقهى: « نشعر بالفخر لوجودنا هنا. 
انطلاقتنا من قطر تشكل جزءاً مهماً جداً من خطة توسيع وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إن ميزة خوان فالديز الرئيسية هي هدفنا في حد ذاته. فنحن نمثل مجتمع زراعة البن الكولومبي والاستدامة هي محور إستراتيجية أعمالنا، ليس فقط من الناحية الاجتماعية، بل أيضًا من الناحية البيئية. وهذا عامل مهم للمستهلكين في المواقع المتميزة مثل 21 هاي ستريت. نحن علامة تجارية عالمية محلية، نحن عالميون بتصميم مخصص للسوق المحلي، وبالتالي نقدم أفضل ما في ثقافتنا الى المنطقة التي نصل إليها. قهوة خوان فالديز خلابة، فهي تساعدك على التواصل.  أما السيد باسل سليم عمار، مدير عام علي بن علي للضيافة، فقال متوجهاً الى الإعلام: « تفتخر شركة علي بن علي للضيافة بالترحيب بخوان فالديز في قطر بافتتاح متجرها الأول في 21 هاي ستريت. نتطلع الى التوسع وإدخال الماركة الى المقاهي وجميع المواقع الرئيسية في الدولة. إن طعم المائة بالمائة لحبوب قهوة أرابيكا الكولومبية المقطوفة مباشرةً من مزارع البن الكولومبي تعطي لخوان فالديز مذاقا يميزها عن جميع المقاهي الأخرى في البلاد. ويعد 21 هاي ستريت مكانا مثاليا للماركة الكولومبية الفاخرة حيث تلتقي محلات البيع بالتجزئة وتحتفل الفعاليات الفنية والثقافية وسوف تجد ماركة خوان فالديز فيه مكانها الطبيعي وهي تمثل مجد الثقافة الكولومبية.»

اقرأ ايضاً
كيف تعالج الكدمات بشكل سريع؟

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

 
                            
                    "المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة".. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة للفتيات (فيديو)

  "المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة".. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة للفتيات (فيديو)

  “المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة”.. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *