20210609 1623250489 196

“القطرية” تكشف النقاب عن ثلاث صالات جديدة في مطار حمد الدولي

 كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن ثلاث صالات جديدة، في الفئات البلاتينية والذهبية والفضية، في مقر عملياتها الحائز على جوائز عالمية بمطار حمد الدولي.
ودعت الناقلة الوطنية لدولة قطر أعضاء نادي الامتياز وحاملي بطاقات تحالف oneworld للاستمتاع بالصالات المخصصة لفئة “المسافر الدائم” الخاصة بهم عند المرور عبر الدوحة، حيث ستتيح مرافق الصالات الحديثة التي تتسم بإطلالات رائعة على مدرج المطار ملاذا هادئا لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من أصحاب الفئات البلاتينية والذهبية والفضية وحاملي بطاقات تحالف oneworld من الفئتين الزمردية والزفيرية.
وتوفر مرافق هذه الصالات الحديثة مساحات رحبة تتيح للمسافرين الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالمنتجات الشهيرة التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية من العلامة التجارية الفاخرة “ديبتيك”، فضلا عن الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات العالمية وخيارات من المشروبات المتنوعة.
وعن هذه الصالات الجديدة، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، “يسرنا الإعلان عن افتتاح ثلاث صالات متميزة في مطار حمد الدولي، وذلك ليستمتع بها مسافرونا من أعضاء برنامج المسافر الدائم في ذروة موسم عطلة العيد”، مضيفا “مع افتتاح صالاتنا الحديثة للفئات البلاتينية والذهبية والفضية، فإننا نؤكد على التزامنا الثابت بمكافأة أعضاء نادي الامتياز وحاملي بطاقات تحالف oneworld، وتقديم المزايا والخدمات المرادفة لجودة خدمات الخطوط الجوية القطرية. ونتطلع إلى الترحيب بمسافرينا في صالاتنا الحديثة والمتطورة والرحبة عند السفر عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي”.
وتتيح صالات الخطوط الجوية القطرية للفئات البلاتينية والذهبية والفضية، مساحة مثالية للاسترخاء أو التواصل الاجتماعي مع العائلة والأصدقاء. كما يمكن للمسافرين توجيه دعوة إلى ضيف واحد لمرافقتهم، وذلك باستخدام ميزة الدخول إلى الصالة مع مرافق واحد، التي يحظى بها أعضاء نادي الامتياز من الفئتين البلاتينية والذهبية، وحاملي بطاقات تحالف oneworld من الفئتين الزمردية والزفيرية.
وتقع صالة الخطوط الجوية القطرية للفئة البلاتينية في الردهة A في مطار حمد الدولي، وتستقبل أعضاء نادي الامتياز من الفئة البلاتينة وحاملي بطاقات تحالف oneworld من الفئة الزمردية، وتتسع لـ140 مسافرا، وهي مجهزة بمنطقة هادئة وغرفة للصلاة وركن للمشروبات ومطعم وغرفة للاستحمام. كما سيستمتع المسافرون عند زيارة هذه الصالة بتناول أشهى أطباق الأطعمة حسب الطلب، أو اختيارها من البوفيه المجهز، فضلا عن الاستفادة من شبكة الإنترنت اللاسلكي المجانية.
وتقع صالة الفئة الذهبية أيضا في الردهة A بمطار حمد الدولي، وهي متاحة لأعضاء نادي الامتياز من الفئة الذهبية وحاملي بطاقات تحالف oneworld من الفئة الزفيرية، وتتسع لما يصل إلى 85 مسافرا، وتقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك المقاعد العائلية، وركن للمشروبات، ومنطقة تناول الطعام، وتجربة طعام بوفيه كاملة، وغرفة للاستحمام، وشبكة الإنترنت اللاسلكي المجانية.
وتقع صالة الفئة الفضية في الردهة B في مطار حمد الدولي، وتستقبل أعضاء نادي الامتياز من الفئة الفضية، حيث تم افتتاحها في شهر مارس 2022، وهي تتسع لما يصل إلى 195 مسافرا، وتضم غرف اجتماعات ومنطقة عائلية ومنطقة هادئة وبوفيه لتناول الطعام ومرافق لتخزين الأمتعة.

اقرأ ايضاً
إنشاء مرفق جديد لتعبئة المياه المعالجة بمحطة غرب الدوحة.. تعرف على استخداماتها

المصدر جريدة العرب

شاهد أيضاً

أفضل 10 مواقع إلكترونية للعمل في العالم

أفضل 10 مواقع إلكترونية للعمل في العالم

المواقع إلكترونية هي منصات عبر الإنترنت تهدف إلى ربط العاملين بالمهام أو الوظائف المؤقتة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *