62e62a494236046fd35b65a3

حسام حبيب يتقدم ببلاغ ضد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب

أفادت صحيفة “المصري اليوم” بأن محامي الفنان حسام حبيب، تقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، طليقة موكله، متهما إياها بـ”السب والقذف”.

إقرأ المزيد

مصر.. اشتعال أزمة شيرين عبد الوهاب مع زوجها وعائلته

مصر.. اشتعال أزمة شيرين عبد الوهاب مع زوجها وعائلته

وبحسب “المصري اليوم”، فإن “البلاغ حمل عرائض النائب العام، وتضمن ما قالته الفنانة شيرين خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج” والتي من شأنها “الإضرار بسمعة مقدم البلاغ، والتشيهر به بعدما قالت المشكو في حقها”:”كنت بجمل صورته، بس عشان يغور وأرتاح منه، عربيتي المرسيدس كانت باسمه واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي”.

وفي تصريحاتها المتلفزة، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: “أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل.. قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة ومكناش عايشين تقريبا، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريبا ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي..مبعملش حاجة..قاعدة وبس”.

وتابعت: “أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت مصيدة فئران”.

اقرأ ايضاً
الأردن.. امرأة تقتل زوج ابنتها والعثور على جثته محترقة

وفي سياق متصل، استمعت النيابة العامة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بشأن بلاغها الذي زعمت فيه تعرضها لعملية نصب، بدعوى أنها فوجئت بتحويل جميع أوراق سيارتها الخاصة باسم طليقها، ولم يسدد لها المبلغ المستحق بعد انفصالهما، مطالبة بوقف إجراءات التعامل مع السيارة بوحدة مرور مصر الجديدة، لحين الانتهاء من التحقيقات، في حين تقدمت شيرين، بـ3 بلاغات أخرى، ضد حسين حبيب، والد طليقها، متهمة إياه بـ”السب والقذف” عبر حسابه في “فيسبوك”.

المصدر: “المصري اليوم”


المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

كلاب شاردة على ساحة ومدرج مطار بغداد الدولي تطارد أي شيء يتحرك (فيديو)

كلاب شاردة على ساحة ومدرج مطار بغداد الدولي تطارد أي شيء يتحرك (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعشرات الكلاب الشاردة تجوب أرض ومدرج مطار بغداد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *