820221721321912

ابن سلمان يخلي الكعبة المشرفة بالكامل للمشاركة بغسلها (شاهد)

نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة، لصحن الكعبة المشرفة خاليا تماما، ومحاطا بعدد كبير من قوات الأمن، تزامنا مع غسل ولي العهد، محمد بن سلمان، الكعبة المشرفة.

ويظهر في المقاطع المتداولة صحن الكعبة خاليا تماما من أي طائفين أو مصلين، وعدد كبير من قوات الأمن حولها، فيما نشرت وسائل الإعلام السعودية صورا لابن سلمان يشارك في غسل الكعبة نيابة عن العاهل السعودي، سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 

 

شاهد الرعب الذي يعيشه ابن سلمان #غسيل_الكعبة #مكة pic.twitter.com/iI1OhTd56f

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية: “نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، تشرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء اليوم بغسل الكعبة المشرفة”.

ورافق ابن سلمان “الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة، والشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس”.

وطاف ابن سلما بالكعبة وصلى ركعتين قبل أن يدخل إلى الكعبة، حيث شارك في غسلها.

اقرأ ايضاً
تفاعل واسع مع ذكرى رحيل مرسي الثالثة.. "جريمة علنية"

وشارك في الغسل كل من “الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، والأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة وسدنة بيت الله الحرام”.

 

 

هذا حاكم يخشى شعبه. قارنوا مع صور عبد الناصر بين الجماهير المحتشدة (اعتذر عن مقارنة هذا بعبد الناصر). pic.twitter.com/ar1P4Njyok

 


المصدر: العربي 21

شاهد أيضاً

ماذا قال وزير الخارجية البريطاني لإسرائيل بخصوص دخول الحرب مع إيران؟

ماذا قال وزير الخارجية البريطاني لإسرائيل بخصوص دخول الحرب مع إيران؟ صدر الصورة، Reuters التعليق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *