20220822 1661116472 105

قطر وبنجلاديش تبحثان التعاون في مجالات العمل

اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، أمس، مع سعادة الدكتور أبو الكلام عبد المؤمن، وزير الخارجية بجمهورية بنغلاديش الشعبية، وسعادة السيد عمران أحمد وزير رعاية المغتربين والتوظيف في الخارج بجمهورية بنغلاديش، كل على حدة، خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته للعاصمة البنغلاديشية دكا.
جرى خلال الاجتماعين استعراض أوجه التعاون المشترك في الموضوعات ذات الصلة بمجالات العمل، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها خلال الفترة المقبلة. وعلى صعيد آخر، عقدت اللجنة القطرية – البنغلاديشية المشتركة لشؤون العمل اجتماعا، 
وترأسه من الجانب القطري، سعادة السيد محمد حسن العبيدلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون العمل بوزارة العمل، ومن الجانب البنغلاديشي سعادة السيد عمران أحمد وزير رعاية المغتربين والتوظيف في الخارج في جمهورية بنغلاديش الشعبية.
يأتي اجتماع اللجنة المشتركة وفقا للاتفاقية الموقعة بين البلدين في مجال القوى العاملة، وتعزيزا للتعاون الثنائي وتبادل الخبرات بين البلدين في مجالات قطاع العمل المختلفة.
وناقش الجانبان العديد من قضايا قطاع العمل وتوقعات سوق العمل في كلا البلدين، إلى جانب متابعة جدول الأعمال وإجراءات سير العمل بين الجانبين، وأكد الطرفان توعية العمالة بالقوانين والإجراءات والحقوق والواجبات التي تنظم سوق العمل.

اقرأ ايضاً
الشيخ تميم بن حمد يصدر قرارات جديدة بتعيين سفراء جدد

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *