63046e2d4c59b762f220dd27

اصطحب معه طعاما وماء..شاب مصري يصعد برج اتصالات يعلو 100 متر ويبقى 6 ساعات (صورة)

تمكن الأهالي والسلطات المصرية من إقناع شاب مصري من النزول عن برج الاتصالات الخاص بسنترال كفر الدوار، الذي يعلو 100 متر، بعد صعوده للمرة الرابعة وبقائه 6 ساعات بالأعلى.

إقرأ المزيد

مصري ينتقم لرسوب خطيبته

مصري ينتقم لرسوب خطيبته

وفي التفاصيل، أشار مواطنون في مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، لصحيفة “المصري اليوم”، إلى صعود الشاب “أحمد” للمرة الرابعة إلى برج اتصالات سنترال كفر الدوار، الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر، عصر يوم أمس الاثنين، وبقائه أعلى البرج لوقت طويل، حيث اصطحب معه هذه المرة “حقيبة سوداء بها ساندويتشات وماء ورفض النزول”، في حين تم الاستعانة بسيارة سلم من دمنهور لمحاولة إنزاله، إلا أنه لم يفلح الأمر بسبب أن طول السلم 50 مترا.

وكان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، وقيادات مديرية أمن البحيرة، وقسم شرطة كفر الدوار قد انتقلوا إلى موقع برج الاتصالات الخاص بستنرال كفر الدوار لمحاولة إقناع الشاب أحمد بالنزول من أعلى البرج، في حين استعان رئيس مباحث قسم كفر الدور، بنجل المذكور، وشقيقه لمحاولة إقناعه بالنزول من أعلى البرج، بينما كانت توجد صعوبة في التواصل معه بعد وصوله إلى قمة البرج بسبب غلقه التليفون المحمول الخاص به معظم الوقت.

اقرأ ايضاً
تطورات جديدة بشأن قضية سفينة "إيفرجيفن" .. عرض مناسب لهيئة قناة السويس

تمت الإشارة إلى أن سبب صعود أحمد فوق البرج يعود لوجود مشاكل عائلية ومالية لديه، فيما تعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يقوم بها أحمد بتسلق البرج، إذ كان آخرها منذ حوالي 11 شهرا.

المصدر: “المصري اليوم”


المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

رجل يقاضي نساء بسبب تعليقات سلبية على

رجل يقاضي نساء بسبب تعليقات سلبية على “فيسبوك”

رفع رجل من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية دعوى قضائية ضد مجموعة من النساء بسبب منشورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *