رسميًا.. شركة تابعة للمخابرات تفوز بحقوق التسويق الحصري للنادي الأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي المصري، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، اعتماد “الشركة المتحدة”، التابعة لجهاز المخابرات العامة المصرية، كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم.

وذكر مجلس إدارة النادي، في بيان، أنه تعاقد مع الشركة اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

وجاء إعلان إدارة الأهلي بعدما اتخذت إدارة شركة الكرة في النادي المصري، برئاسة رجل الأعمال “ياسين منصور”، قرارا، مساء الثلاثاء أيضًا، بتقديم استقالتها، ليقبلها مجلس الإدارة برئاسة “محمود الخطيب”.

وكان من المفترض أن تتولى شركة الكرة بالأهلي كل الملفات التعاقدية الخاصة باللاعبين وحقوق الرعاية بداية من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وأشارت تقارير، مؤخرًا، إلى وجود خلاف شديد بين “الخطيب”، المفوض بالإشراف على فريق الكرة، و”عمرو شاهين”، المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي، بشأن مصير المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، البرتغالي “ريكاردو سواريش”، إذ يريد رئيس النادي إقالته بينما تدعم شركة الكرة استمراره.

اقرأ أيضاً

شركة تابعة للمخابرات المصرية تحصل على حقوق بث مباريات منتخب كرة القدم

اقرأ ايضاً
خطيبة خاشجقي تدعو مجدداً تركيا لمحاسبة محمد بن سلمان

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 64 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات في الدوري هذا الموسم أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وينتظر الأهلي اختبارا حقيقيا لسواريش في مواجهة الزمالك بكأس السوبر المصري، يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وتستحوذ “المتحدة للخدمات الإعلامية” على صحف مصرية رئيسية مثل “اليوم السابع” و”الوطن” و”الدستور” و”الأسبوع” و”مبتدأ” و”أموال الغد” و”دوت مصر” و”صوت الأمة”، فضلاً عن مجموعة قنوات “دي إم سي” و”الحياة” و”سي بي سي” و”إكسترا نيوز” و”المحور” و”الناس” و”أون وتايم سبورتس” والنادي الأهلي ونادي الزمالك.

كما تمتلك الشركة برامج القناة الأولى والفضائية المصرية المُذاعة على التلفزيون الرسمي، ومحطات الراديو شبكة راديو النيل و”ميجا إف إم” و”نغم إف إم” و”شعبي إف إم” و”راديو هيتس” و”راديو 9090″، علاوة على شركة “بريزنتيشن سبورتس” المحتكرة للأنشطة الرياضية، وشركة “استادات” المسؤولة عن تطوير منظومة الملاعب المصرية.


المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

البيعة السعودية

حل هيئة البيعة السعودية ما هو السبب ؟…. ابن سلمان يشعر بالخطر

مع كل يوم يمضي تنكشف أخبار وتسريبات جديدة عن حدة الصراعات الداخلية التي تشهدها مملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *