بدعوة من الرئيس التنفيذي للمؤسسة.. وزراء الإعلام الخليجيون في ضيافة "القطرية للإعلام"

بدعوة من الرئيس التنفيذي للمؤسسة.. وزراء الإعلام الخليجيون في ضيافة “القطرية للإعلام”

القطرية للإعلام تستضيف وزراء الإعلام الخليجيون

استقبل سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام  و سعادةُ الشيخ عبدالعزيز بن ثاني بن خالد آل ثاني الرئيسُ التنفيذيُ للمؤسسةِ القطريةِ للإعلام، معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وأصحاب المعالي والسعادة وزراء إعلامِ دولِ مجلسِ التعاونِ لدُولِ الخليجِ العربية، للمُشارَكةِ في الأجواءِ الموندياليةِ المُميّزة وذلك في قرية لوسيل التراثية المشروع الفريد  المخصص لضيوف الدولة خلال المونديال، وذلك بدعوة من الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام.

وتبادل الأشقاء وزراء الإعلام الخليجيون الحديث حول النسخة المونديالية الفريدة من المونديال التي تقدمها دولة قطر وتأثيرها الإيجابي الكبير على المنطقة ودورها الفاعل في تغيير الصورة النمطية السائدة.
وأكد سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام  أن استقبال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وأصحاب المعالي والسعادة وزراءِ إعلامِ دولِ مجلسِ التعاونِ لدُولِ الخليجِ العربية جاء لإطلاعهم على أجواء المونديال والتأكيد على الأصداء الإيجابية على المستوى العربي والعالمي.

وأشار سعادته إلى أن اللقاء شهد العديد من النقاشات المثمرة حول البطولة والأجواء المحيطة بها حرصا على إشراك الأشقاء في هذا الحدث الهام.

من جانبه ، وجه سعادةُ الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيسُ التنفيذيُ للمؤسسةِ القطريةِ للإعلام الشكر إلى وزاراء الإعلام لدورهم الكبير في دعم البطولة ، والمساندة التي لقيتها البطولة من طرفهم ، مشيدا بالأجواء الأخوية التي تجمع القائمين على العمل الإعلامي في دول الخليج لما فيه مصلحة المواطن والإعلام الخليجي.

اقرأ ايضاً
«الرعاية الأولية»: تطعيمات الحج والعمرة متوفرة بالمراكز الصحية «مجانا»

وأضاف: “الجميع تعاون في إخراج هذه النسخة بأفضل صورة على كافة الأصعدة ، واليوم هذه رسالة شكر نقدمها للأشقاء على الروح الطيبة التي جمعتنا في البطولة التي تنظم لأول مره في منطقتنا العربية”.

من جانبه أكد معالي الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، على أن دولة قطر أبهرت العالم بنجاحها في هذا المحفل الكبير ، مشيدا بالجهود التي بذلتها لتقديم نسخة استثنائية على كافة الأصعدة .

أما معالي الدكتور نايف فلاح الحجرف  الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية فأكد أن الإعلام الخليجي يحلق في فضاء ليس له حدود وكان المونديال هو نقطة الالتقاء التي جمعت الإعلام الخليجي.

وأشاد الحجرف بالاستعدادات الهائلة والكبيرة التي قامت بها قطر لاستضافة كل العالم في قطر .
يذكر أن وزارء الإعلام الخليجيين تعرفوا في هذه الجولة على جزء من قرية لوسيل التراثية؛ المشروع المتميز بتصميمه المعماري الأصيل والذي يضم في جزء منه صورا من التاريخ الثقافي القطري لمبدعين قطريين وأجانب، كما يضم عددا من المرافق المنوعة ..

المصدر: قطرعاجل + صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *