بعد رونالدو.. وزير الرياضة السعودي: سنضم نجوماً عالميين

بعد رونالدو.. وزير الرياضة السعودي: سنضم نجوماً عالميين

أعرب وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عن ترحيبه بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، مؤكداً أن الوزارة ماضية في دعم الأندية لضم نجوم عالميين.

جاء ذلك في تغريدة نشرها الوزير السعودي على حسابه في “تويتر”، مساء الجمعة، تابعها “الخليج أونلاين”، وأرفق الوزير تغريدته بصورة لكريستيانو رونالدو وهو يحمل قميصاً نادي النصر يحمل اسمه ورقم 7.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل: “‏سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية، ‏مرحباً بك كريستيانو رونالدو في المملكة”، مضيفاً: “سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً”.

ومساء أمس الجمعة، قالت قناة “العربية” السعودية إن نادي النصر السعودي تعاقد رسمياً مع النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، بدءاً من يناير المقبل حتى صيف عام 2025.

ونقلت القناة السعودية عن مصادر -لم تسمها- أن الصفقة تمت بين النادي السعودي ونجم الكرة البرتغالية، لكنها لم تكشف عن تفاصيل إضافية.

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، قبل أن يعود إلى اليونايتد في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

اقرأ ايضاً
مدرب برازيلي يعتدي على مساعدة حكم المباراة ويصفها بالمخادعة

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، منها 4 مع ريال مدريد الإسباني، ويعد الهداف التاريخي للبطولة القارية.

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

الفيفا يطرح أرشيف مونديال قطر عبر منصته الرسمية

الفيفا يطرح أرشيف مونديال قطر عبر منصته الرسمية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن طرح الأرشيف الكامل لمباريات وأهداف بطولة كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *