بحضور ميسي ومبابي.. الخليفي يفتتح مركز التدريب الجديد لباريس سان جيرمان

بحضور ميسي ومبابي.. الخليفي يفتتح مركز التدريب الجديد لباريس سان جيرمان

قدم ناصر الخليفي، الرئيس والمدير التنفيذي لباريس سان جيرمان اليوم، موقع بناء مركز التدريب المستقبلي للنادي لجميع لاعبي الفريق الأول والجهاز الرياضي.
ويقع المركز الجديد على بعد بضعة كيلومترات، من مقر التدريب الحالي في “كامب دي لوج”، وسيتم افتتاحه من بداية موسم 2023-2024، وهو من تصميم المهندس المعماري المشهور عالميًا جان ميشيل ويلموت.

وقال ناصر الخليفي، أمام لاعبيه: “إن افتتاح مركز التدريب الجديد لنادي باريس سان جيرمان يؤكد طموحاتنا لمستقبل النادي، ومع هذا المركز التدريبي الجديد، عزز الفريق مكانته بين أكبر الأندية الرياضية في العالم لعقود قادمة. اعتبارًا من الغد، سيستعد أفضل اللاعبين في العالم في أفضل الظروف الممكنة لتحقيق انتصارات جديدة لسنوات عديدة”.
وقال قائد الفريق ماركينيوس، في بيان أصدره الفريق، إنه في الفريق منذ عشر سنوات ولم يكن يتخيل أنه سيشهد مركز التدريب الجديد، الذي أوشك على الانتهاء.

كما عبر عن سعادته بمركز التدريب الجديد، مؤكدا أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، وأن مع مركز تدريب مثل هذا فباريس في أفضل الظروف للعمل والتدريب والاستعداد للمواعيد النهائية للموسم. وأكد باريس أن مركز التدريب الجديد هو أحد أبرز مشاريع شركة قطر للاستثمار الرياضي، وبدأ العمل فيه منذ عام 2020، ويستمر حتى عام 2024، باستثمار ما يقرب من 300 مليون يورو.

اقرأ ايضاً
أزمة في مانشستر يونايتد بسبب قميص رونالدو

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

الفيفا يطرح أرشيف مونديال قطر عبر منصته الرسمية

الفيفا يطرح أرشيف مونديال قطر عبر منصته الرسمية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن طرح الأرشيف الكامل لمباريات وأهداف بطولة كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *