TOD تطرح ميزة جديدة توفر تحميل المحتوى الترفيهي

TOD تطرح ميزة جديدة توفر تحميل المحتوى الترفيهي

طرحت TOD، منصة البث الرياضي والترفيهي الرائدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ميزة تحميل جديدة لباقة الترفيه التي تتيح للمشتركين الاستمتاع بالمحتوى الذي يختارونه – دون الاتصال بالإنترنت وأثناء التنقل. من خلال تقديم هذه الميزة، يستطيع مشتركو TOD تحميل الأفلام والمسلسلات المفضلة لديهم فيما يقارب من 25 مرة في وقت واحد عبر جميع أجهزتهم المصرح بها. 
ويمكن للمشاهدين تحميل نفس المحتوى على ما يقارب من خمسة أجهزة مدعومة مع مساحة تخزين متاحة.  بشكل اعتيادي، ستقوم التحميلات بالتثبيت على الأجهزة بجودة عادية؛ ومع ذلك، يمكن للمشتركين اختيار تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عادية أو عالية الجودة حسب اختيارهم. ستظل مقاطع الفيديو التي تم تحميلها متاحة على أجهزة المستخدمين لمدة تصل إلى 30 يومًا.
وقال جيمس والمسلي، مدير التكنولوجيا والمنتجات والتحليلات لمنصة TOD، «نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا لجعل المشاهدة سلسة وسهلة الوصول قدر الإمكان، متى وأينما يريدها مشتركونا. أنا متأكد من أن ميزة التحميل أثناء التنقل الجديدة ستعزز تجربة المستخدم الشاملة لدينا من خلال إتاحة الفرصة للأشخاص للاستمتاع بمحتوى ترفيهي متميز، حتى أثناء عدم اتصالهم بالإنترنت.»
يمكن للمشتركين استخدام الميزة الجديدة لتنزيل أي من محتوى TOD الترفيهي بما في ذلك الأفلام الشهيرة والمسلسلات التركية والعربية والغربية المتميزة بالإضافة إلى محتويات TOD الأصلية.

اقرأ ايضاً
بينهم نساء.. إصابة العشرات خلال ذبح الأضاحي في عيد الأضحى بمصر وبعضهم حالتهم حرجة

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

سطو مسلح على معمل للذهب في مدينة رام الله (فيديو)

سطو مسلح على معمل للذهب في مدينة رام الله (فيديو)

أفاد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، مساء يوم الأربعاء، بوقوع سطو مسلح على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *