فعاليات رياضية وترفيهية لـ «أشغال» بحديقة مركز المعارض

فعاليات رياضية وترفيهية لـ «أشغال» بحديقة مركز المعارض

شاركت هيئة الأشغال العامة «أشغال» بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة السلة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة 2023 بحديقة مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث تضمنت الفعاليات العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية لزوار الحديقة.
وبهذه المناسبة، أكد سعادة د. م. سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة «أشغال» أن مشاركة «أشغال» في اليوم الرياضي للدولة 2023 لا يقتصر دورها على تنظيم أنشطة رياضية وترفيهية، ولكن أيضاً بتوفير بنية تحتية متكاملة تساعد الجماهير على ممارسة الرياضة طوال العام وأضاف: تم إنشاء العديد من الحدائق التي تمتلك مرافق رياضية مختلفة تشمل مناطق ألعاب وأجهزة رياضية ومسارات للمشاة والجري وأخرى لركوب الدراجات، حيث تم إنشاء على سبيل المثال لا الحصر 2131 كيلومترا من مسارات المشاة والدراجات في أرجاء البلاد والتي ساهمت في تغيير نمط الحياة في قطر.
ومن جانبه، قال السيد عبدالله سعد آل سعد، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في «أشغال»: تشارك «أشغال» في اليوم الرياضي للدولة بتنظيم فعاليات رياضية متنوعة بحديقة مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات مثل كرة السلة وركوب الدراجات بالإضافة إلى رياضة المشي، كما تم توفير ملعب لكرة البادل للكبار وآخر لكرة البادل الصغار إلى جانب عدد من أجهزة اللياقة البدنية، كما تم فتح منطقة الألعاب للأطفال لقضاء وقت ممتع مع آبائهم. 

اقرأ ايضاً
وزير الخارجية: ألمانيا تتعامل "بازدواجية المعايير" في انتقاداتها لتنظيم كأس العالم في قطر

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *