فيلم المغامرات " دانجنز أند دراغنز: أونر أمونغ ثيفز" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

فيلم المغامرات ” دانجنز أند دراغنز: أونر أمونغ ثيفز” يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

تصدر فيلم المغامرات ” دانجنز أند دراغنز: أونر أمونغ ثيفز” إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلا إيرادات بلغت 38,5 مليون دولار.
والفيلم من إنتاج شركة “باراماونت وإي وان ” ويستند إلى اللعبة الشهيرة “دانجنز أند دراغنز”، وهو من إخراج جون فرانسيس دالي وجوناثان جولدشتاين، وبطولة كريس باين وميشيل رودريجيز وصوفيا ليليس.
ويتمحور الفيلم في إطار من المغامرات، تعاون لص ومجموعة من المغامرين بشكل غير متوقع في عملية سرقة لاستعادة آثار مفقودة، ولكن سرعان ما تنحرف الأمور ويدخل الفريق في مواجهة مع بعض الأشخاص.
هذا وتراجع فيلم الأكشن “جون ويك: تشابتر 4” من المركز الأول إلى المركز الثاني، مسجلا إيرادات بلغت 28,2 مليون دولار، والفيلم من إنتاج شركة “لاينزغيت”، وهو تكملة لفيلم “جون ويك 3: بارابيلوم”، والجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك، إخراج تشاد ستاهيلسكي وبطولة كيانو ريفزوتوزع ودوني ين وبيل سكارسغارد ولورنس فيشبورن، وتتمحور أحداثه حول قصة قاتل محترف يحارب مجموعة إجرامية دولية.
واحتفظ بالمركز الثالث فيلم الرعب “سكريم 6” مسجلا إيرادات بلغت 5,3 ملايين دولار، الفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر غيليت، وبطولة ميليسا باريرا وجينا أورتيغا وسكيت أولريش، وتتمحور أحداث الفيلم حول الأبطال الناجين من القاتل المتسلل الشرير، حيث قرروا ترك بلدة وودسبورو والذهاب إلى مدينة نيويورك بحثا عن بداية جديدة، ولكن يطاردهم خطر الموت مجددا.

اقرأ ايضاً
واقعة غير مألوفة في ضواحي موسكو.. قرد يهاجم طفلة ويحاول خطفها والأم تفكها من بين أنيابه

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

كلاب شاردة على ساحة ومدرج مطار بغداد الدولي تطارد أي شيء يتحرك (فيديو)

كلاب شاردة على ساحة ومدرج مطار بغداد الدولي تطارد أي شيء يتحرك (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعشرات الكلاب الشاردة تجوب أرض ومدرج مطار بغداد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *