المركز القطري للصحافة ينظم حلقة نقاشية بعنوان "الإعلام الصحي بين الواقع والمأمول"

المركز القطري للصحافة ينظم حلقة نقاشية بعنوان “الإعلام الصحي بين الواقع والمأمول”

ينظم المركز القطري للصحافة حلقة نقاشية بعنوان الإعلام الصحي بين الواقع والمأمول يوم الخميس الموافق السادس من شهر أبريل في مقر المركز في تمام الساعة التاسعة مساء بمشاركة عدد من الدكاترة والأساتذة المختصين في مجال الإعلام والصحة. يدير الحلقة النقاشية السيد الدكتور محمد عبدالله بليده، ويشارك فيها كل من الدكتور مارون أبو جودة رئيس قسم الجراحة في مستشفى ذا فيو، والدكتور ابراهيم الجناحي استشاري أمراض الصدر للأطفال ورئيس قسم التعليم الطبي في مستشفى سدرة الطبي. كما يشارك في الحلقة النقاشية الأستاذ جاسم فخرو مستشار اعلامي وعلاقات عامة والسيدة موزة آل إسحاق رئيس قسم الإعلام في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية.

نبذة عن المركز القطري للصحافة

مؤسسة قطرية خاصة ذات نفع عام تأسست طبقا لأحكام القانون رقم 21 لسنة 2006 بشأن المؤسسات ذات النفع العام وتعديلاته، تعنى بشؤون الصحافة والإعلام، عضويتها مفتوحة للقطريين والعرب والمقيمين.

ويهدف المركز القطري للصحافة إلى الإسهام في تطوير العمل الإعلامي والصحفي، والاهتمام بشؤون الإعلاميين وفقا لرؤية قطر 2030 التي جعلت الاستثمار في الإنسان على هرم أولوياتها .

اقرأ ايضاً
الخارجية القطرية تدعو المعتمرين للالتزام بإجراءات احترازية جديدة للقطريين

ويشكل المركز  مظلة إعلامية للارتقاء بالعمل الصحفي والإعلامي، وهو بمثابة البيت الذي يجمع العاملين في الحقل الصحفي والإعلامي بدولة قطر.

وسيكون المركز ناديا للإعلام والصحافة في قطر، ويقيم فعاليات على مدار السنة، ويصدر أبحاثا ودراسات تعنى بمجال الإعلام والصحافة، إضافة إلى إنشاء شراكات مع الجهات المعنية والمراكز والأندية المماثلة على مستوى العالم.

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *