الدوري السعودي يفتح ذراعيه للبرازيلي نيمار

الدوري السعودي يفتح ذراعيه للبرازيلي نيمار

يستعد الدوري السعودي لاستقبال نجم عالمي آخر من الوزن الثقيل، وهو البرازيلي نيمار نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، في صفقة تاريخية لصالح نادي الهلال، يراقبها عشاق الكرة في أنحاء العالم من كثب.

ساعات قليلة تفصل «جونيور الصغير» أو «الساحر» أو «الغدار» عن الالتقاء بنجوم آخرين لا يقلون عنه صيتاً ومهارة كانوا قد سبقوه إلى الدوري السعودي على رأسهم رونالدو وبنزيمة، في حين أن وفداً هلالياً كان قد حزم حقائبه نحو العاصمة الفرنسية باريس لإتمام الصفقة الضخمة بشكل رسمي.

وكان نادي الهلال قد توصل إلى اتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل انتقال نيمار إلى صفوفه بعد أن وافق النجم العالمي بشكل رسمي على اللعب لصالح الهلال، ورحب بخيار الظهور في الملاعب السعودية، بعد مسيرة طويلة قضاها في الملاعب الأوروبية مع فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان.

وقالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إن العقد يمتد عامين فيما سيحصل النادي الباريسي على نحو 90 مليون يورو من الصفقة، فضلاً على الراتب السنوي المخصص للاعب، الذي يتجاوز الـ160 مليون يورو.

اقرأ ايضاً
شراكة استراتيجية بين باريس وأبو ظبي في قطاع الطاقة

ووفق المصادر، فإن النجم البرازيلي خضع لفحوص طبية أمس (الاثنين) في باريس علماً أن فهد بن نافل رئيس النادي ظهر في العاصمة الفرنسية لإبرام الصفقة.

النجم البرازيلي عرف بأداءه الساحر في الملاعب الخضراء (أ.ف.ب)

الساحر نيمار يزيد الدوري السعودي «سحراً»

المصدر: الشرق الأوسط

شاهد أيضاً

1 1739831

محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة يوم الإثنين

يبدأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوم الاثنين المقبل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *