وريال مدريد

قلق في ريال مدريد .. وفليك قناة ريال مدريد افتقدت للصواب

يسود القلق في ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة ضد برشلونة غداً السبت ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الجهاز الفني للريال بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قلق من تألق نجم برشلونة، البرازيلي رافينيا، الذي برز مؤخراً بشكل لافت وسجل ثلاثية في شباك بايرن ميونخ الألماني، مساهمًا في فوز فريقه 4-1 ضمن دوري أبطال أوروبا.

وتشير صحيفة “ريليفو” الإسبانية إلى أن أنشيلوتي يعمل على وضع خطط محكمة لمواجهة رافينيا، الذي أظهر مهارات فائقة وسرعة عالية سواء على الأطراف أو في عمق الملعب، حيث سيكلف لاعب وسطه الفرنسي أوريلين تشواميني بتعليمات خاصة للحد من خطورة انطلاقات رافينيا وغلق المساحات أمامه.

في سياق آخر، أعرب هانز فليك، مدرب برشلونة، عن استيائه من أساليب قناة ريال مدريد الإعلامية، حيث اعتادت القناة قبل معظم المباريات على الضغط على الحكام عبر نشر تقارير تستعرض أخطاء التحكيم وتنتقد القرارات، وهو ما اعتبره فليك سلوكا غير ملائم.

وأجاب فليك، وفقاً لتصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، بأنه “لم أكن أعرف شيئا عن الفيديوهات التي توضع بقناة ريال مدريد، ليس من الصواب أن يفعلوا هذا”، مشيرا إلى أنه يركز على إعداد لاعبيه بعيدا عن الجدل التحكيمي، وأضاف: “الحكام لديهم مهام صعبة، وخبرتي الطويلة علمتني عدم الانشغال بهذه الأمور”.

اقرأ ايضاً
شركة شحن يونانية تقر بتورطها في تهريب نفط إيراني وتدفع غرامة

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، حيث تأتي هذه التصريحات قبل لقاء الكلاسيكو الذي يقام على أرض ريال مدريد، مع آمال متباينة من الطرفين بشأن التحديات التكتيكية والتحكيمية المنتظرة.

المصدر: وكالات + قطر عاجل

شاهد أيضاً

3

81 شهيدا في غارات للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ فجر اليوم

أفادت مصادر طبية، اليوم الجمعة، باستشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرون في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *