3

81 شهيدا في غارات للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ فجر اليوم

أفادت مصادر طبية، اليوم الجمعة، باستشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرون في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في مدينة غزة، ليرتفع عدد الشهداء في القطاع منذ فجر اليوم إلى 81 شهيدا، من بينهم 42 شهيدا شمال القطاع.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “معا” أن 9 فلسطينيين استشهدوا، وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال مجموعة من المدنيين شمال مخيم الشاطئ للاجئين، شمال غرب مدينة غزة.

كما استشهد اثنان وأصيب آخرون في غارة شنتها طائرات الاحتلال قرب مفترق الصناعة بمدينة غزة، فيما استشهد اثنان آخران وأصيب شخص في غارة شنتها طائرات الاحتلال على ميناء الصيادين غرب مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي بدعم أميركي مجازرها وعداونها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023 على مرأى ومسمع من العالم متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بإنهائها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية وتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

وخلفت حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية المتواصلة في غزة أكثر من 142 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال والمسنين، وذلك في حصيلة غير نهائية.

اقرأ ايضاً
ولادة طفلة من رحم إمرأة قتلت في القصف الإسرائيلي في غزة

المصدر: وكالات + قطر عاجل

شاهد أيضاً

1 1749295

تسريب خطط إسرائيل لضرب إيران.. مشتبه به جديد

أفادت شبكة “سي إن إن” بأن السلطات الأميركية تفحص دور مكتب حكومي يعتقد أنه جرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *