شركة Thameen London تُطلق عطراً جديداً ثالثاً من مجموعة Britologne بعنوان «Bravi»

شركة Thameen London تُطلق عطراً جديداً ثالثاً من مجموعة Britologne بعنوان «Bravi»

أعلنت شركة Thameen London، الشركة الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، بقيادة المدير الفني الاستثنائي كريستوفر تشونغ ، عن إطلاق عطرٍ جديدٍ ينضم إلى مجموعة Britologne الحصرية، ويحمل اسم .”Bravi” يعد هذا العطر الثالث الذي يتم إطلاقه من قبل الشركة في هذه المجموعة، ويتميز بتركيبته الفريدة والفاخرة.  يأتي تصميم العطر بإلهام من التصميم الكلاسيكي لعطرCologne Elixir   حيث يجمع بين الجمال الكلاسيكي والتفاصيل العصرية، مما يجعله رفيقًا مثاليًا لكل المناسبات ولجميع الأذواق.
يتميز عطر “Bravi” بتركيبة ساحرة تجمع بين الزهور الفاخرة والتوابل الغنية، لتخلق تجربة عطرية فريدة واستثنائية. عدى عن ذلك، يعبر عطر “Bravi” عن الثقة والجمال والأناقة، مما يجعله الاختيار المثالي للأفراد الذين يسعون للتميز والتفرد في اختياراتهم العطرية. يضفي العطر لمسةً من الرقي والفخامة، ويأسر الحواس برائحته الأنيقة.
وفيما يتعلق بإطلاق هذا العطر الجديد، صرح المدير التنفيذي لشركة ثمين للعطور قائلاً : «نحن فخورون بإطلاق عطر برافي الفاخر، ونعتقد بثقة أنه سيحظى بإعجاب العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الأناقة والفخامة في عالم العطور. نحن نسعى جاهدين لتقديم تجارب عطرية استثنائية لعملائنا، ونتطلع إلى ردود فعل إيجابية منهم».
قصة عطر Bravli
يستمد عطر “Bravi” إلهامه من دار الأوبرا الشهير في حديقة  كوفيت قاردن في لندن، حيث يلتقي جميع الأصدقاء من عشاق الأوبرا. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كريستوفر تشونغ “ لقد شعرت بالحنين لحضور الأوبرا مع أصدقائي خلال الفترة الصعبة التي عاشها العالم بسبب جائحة كوفيد-19. وبمجرد تخفيف القيود، قمت بحجز مقاعد مميزة لأحد عروض الأوبرا الجديدة  لألتقي من جديد مع الأصدقاء الذين يشاركونني هذا الشغف. وشاءت الصدفة أن تكون بطلة العرض إحدى صديقاتي القدامى، كما كان صديقي خبير العطور Bruno Jovanovic الذي لم أره لمدة طويلة ضمن المدعوين. وبعد العرض، تحدثت مع Bruno حول فكرة ابتكار عطر مستوحى من المزايا والقيم الإنسانية التي عادةً ما نستخف بها، مثل الثقة والصداقة والولاء».
ويحاكي النص المسرحي جوهر عطر Bravi  الذي يعكس مبادئ الثقة والصداقة والولاء بنفحاته المستوحاة من القيم الإنسانية الرائعة من خلال التعبير الشعوري والحركات الإيمائية لبطلة العرض. ويختتم تشونغ حديثه قائلاً تعني كلمة Bravo باللغة الإيطالية التصفيق والإشادة اللذين يعكسان مشاعر الإعجاب والتقدير، واستخدمنا صيغة الجمع من كلمة  Bravi لنشمل جميع الهويات والثقافات المتنوعة بما يتماشى مع قيم العلامة، كما استوحينا من مبدأ العبرة في الخواتيم، لنسلط الضوء على الأشخاص الذين جسدوا مفاهيم الصداقة والمحبة والإخلاص لعطر Bravi والتي استمرت خلال أزمة كوفيد-19 وبعدها ، وهو مناسب أيضًا لكلا الجنسين».

اقرأ ايضاً
خبيرة تغذية تنصح فئات من الناس بعدم تناول اللحوم

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

لماذا لا ينصح بغسل الأطباق بمساحيق الغسيل؟

لماذا لا ينصح بغسل الأطباق بمساحيق الغسيل؟

أعلن الدكتور سيرغي تشيخوف الأستاذ المشارك في قسم الخبرة البيطرية والصحية والسلامة البيولوجية في جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *