الاتحاد القطري .. مباريات.. جدول.. كأس الأمير

جوائز نجوم 2021 … أفضل مدرب في قطر لهذا العام

جوائز نجوم 2021 … أفضل مدرب في قطر لهذا العام


توج الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد بطل الدوري كأفضل مدرب في قطر لموسم 2021، كما توج مواطنه كازورلا قائد الفريق سوبر ستار دوري نجوم QNB، فيما حصد همام الأمين نجم الغرافة الصاعد جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة. جاء ذلك بعد إعلان مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم عن الأسماء الفائزة امس، وقدم المجلس التهنئة لجميع الفائزين بجوائز هذا الموسم، والشكر والتقدير إلى كافة المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ، مع التمنيات للجميع بدوام التوفيق والنجاح.

وقد أسفرت الجوائز أيضا عن اختيار مبادرة «أنت مهم»، والتي نفذتها وزارة الداخلية (قسم أمن الملاعب التابع لإدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية) لجائزة كرة القدم للجميع. 
وفاز بجائزة أفضل طاقم حكام كل من عبدالرحمن الجاسم أفضل حكم ساحة،. وخالد عايد مساعد أول وماجد الشمري حكم مساعد ثان ومشاري الشمري أفضل حكم فيديو.

أكبر عدد جوائز

وسيطر السد كعادته على أكبر عدد من الجوائز،. حيث يعد أكثر الأندية مع نجومه ومدربيه فوزاً بالجوائز التي انطلقت للمرة الأولى 2006.
وحصد الجزائري بغداد بونجاح نجم السد جائزة منصور مفتاح لهداف الدوري برصيد 21 هدفا. وهي المرة الثانية التي يحصد فيها بغداد الجائزة بعد أن حصدها للمرة الأولى 2019.

اقرأ ايضاً
تركيا.. جولة بالدراجات تضامنا مع بحيرة "وان"


وجاءت نتيجة التصويت منطقية، حيث استحق الفائزون الفوز بها بعد الأداء والمجهود الكبير، وقد تنافس على لقب أفضل مدرب كل من تشافي ومعه الوطني يونس علي مدرب قطر ونيبوشا مدرب الأهلي، واستحق تشافي الجائزة بعد أن حصد بطولة الدوري وكأس قطر وتأهل إلى نهائي كأس الأمير 2021، وبعد أن حصل على أعلى نسبة من الأصوات، ولم يكن غريبا حصول الإسباني كازورلا على جائزة سوبر ستار 2021 بعد أن تألق مع الزعيم وقدم مستوى كبيرا في أول موسم له مع الفريق، وساهم في انتصاراته المحلية رغم المنافسة القوية مع زميله بغداد بونجاح، والبرازيلي أدميلسون مهاجم الدحيل.


كما استحق همام الأمين ظهير أيسر الغرافة الفوز بلقب أفضل لاعب تحت 23 سنة. ونافسه بقوة محمود أبو ندى حارس مرمة العربي، وعبدالرشيد إبراهيم مهاجم الأهلي.

المصدر: العرب + قطرعاجل

شاهد أيضاً

قوة ايران

لمحة من قوة ايران في الهجوم على اسرائيل + رأي خبراء الغرب

قوة ايران العسكرية على استهداف نقاط حساسة في إسرائيل تصبح محط اهتمام وسائل الإعلام والخبراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *