• أكتوبر 5, 2022

جوائز نجوم 2021 … أفضل مدرب في قطر لهذا العام

الاتحاد القطري .. مباريات.. جدول.. كأس الأمير

جوائز نجوم 2021 … أفضل مدرب في قطر لهذا العام


توج الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد بطل الدوري كأفضل مدرب في قطر لموسم 2021، كما توج مواطنه كازورلا قائد الفريق سوبر ستار دوري نجوم QNB، فيما حصد همام الأمين نجم الغرافة الصاعد جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة. جاء ذلك بعد إعلان مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم عن الأسماء الفائزة امس، وقدم المجلس التهنئة لجميع الفائزين بجوائز هذا الموسم، والشكر والتقدير إلى كافة المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ، مع التمنيات للجميع بدوام التوفيق والنجاح.

وقد أسفرت الجوائز أيضا عن اختيار مبادرة «أنت مهم»، والتي نفذتها وزارة الداخلية (قسم أمن الملاعب التابع لإدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية) لجائزة كرة القدم للجميع. 
وفاز بجائزة أفضل طاقم حكام كل من عبدالرحمن الجاسم أفضل حكم ساحة،. وخالد عايد مساعد أول وماجد الشمري حكم مساعد ثان ومشاري الشمري أفضل حكم فيديو.

أكبر عدد جوائز

وسيطر السد كعادته على أكبر عدد من الجوائز،. حيث يعد أكثر الأندية مع نجومه ومدربيه فوزاً بالجوائز التي انطلقت للمرة الأولى 2006.
وحصد الجزائري بغداد بونجاح نجم السد جائزة منصور مفتاح لهداف الدوري برصيد 21 هدفا. وهي المرة الثانية التي يحصد فيها بغداد الجائزة بعد أن حصدها للمرة الأولى 2019.

اقرأ ايضاً
بورصة قطر تحقق مكاسب جديدة بلغت 3.5 مليار ريال خلال أسبوع


وجاءت نتيجة التصويت منطقية، حيث استحق الفائزون الفوز بها بعد الأداء والمجهود الكبير، وقد تنافس على لقب أفضل مدرب كل من تشافي ومعه الوطني يونس علي مدرب قطر ونيبوشا مدرب الأهلي، واستحق تشافي الجائزة بعد أن حصد بطولة الدوري وكأس قطر وتأهل إلى نهائي كأس الأمير 2021، وبعد أن حصل على أعلى نسبة من الأصوات، ولم يكن غريبا حصول الإسباني كازورلا على جائزة سوبر ستار 2021 بعد أن تألق مع الزعيم وقدم مستوى كبيرا في أول موسم له مع الفريق، وساهم في انتصاراته المحلية رغم المنافسة القوية مع زميله بغداد بونجاح، والبرازيلي أدميلسون مهاجم الدحيل.


كما استحق همام الأمين ظهير أيسر الغرافة الفوز بلقب أفضل لاعب تحت 23 سنة. ونافسه بقوة محمود أبو ندى حارس مرمة العربي، وعبدالرشيد إبراهيم مهاجم الأهلي.

المصدر: العرب + قطرعاجل

اقرأ ايضا

رخص المباني في قطر تشهد ارتفاعا بنسبة 111 بالمئة خلال يونيو الماضي

اقرأ ايضا

مجلة العروبة بلا كهرباء ومواطن يطلب توصيل الكهرباء إلى بيته

شارك بالتعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.