فيديو صادم لوافد باكستاني يخرج عضوه الذكري ويتحرش بفتاة سعودية
فيديو صادم لوافد باكستاني يخرج عضوه الذكري ويتحرش بفتاة سعودية

فيديو صادم لوافد باكستاني يخرج عضوه الذكري ويتحرش بفتاة سعودية

فيديو صادم لوافد باكستاني يخرج عضوه الذكري ويتحرش بفتاة سعودية


تصدر هاشتاج #متحرش_بريدة_شارع_المشاغل قائمة تريند موقع تويتر في السعودية يوم السبت، بعد تداول مقطع فيديو صادم لوافد يتحرش بمواطنة سعودية داخل سيارتها.

وشارك في هاشتاج “متحرش بريدة شارع المشاغل” آلاف المغردين الذين تناقلوا مقطع الفيديو الذي يرصد الحركات الجنسية من الوافد الباكستاني أمام المواطنة السعودية.

من ناحية أخرى أظهر فيديو “متحرش بريدة شارع المشاغل” الذي وثقته المواطنة بكاميرا جوالها من داخل السيارة،. الوافد وهو يقف أمامها ويحاول فتح الباب عليها ويخرج عضوه الذكري.

وأبان المقطع، أن الوافد الهندي ظلّ يقوم بتلك الحركات الجنسية أمام المواطنة السعودية،. ولكنه فرّ هاربًا بعدما لاحظ أنها تصوره، ثم صرخت في وجهه.

وطالب مغردون في الهاشتاج ذاته الجهات الأمنية بإلقاء القبض عليه وترحيله، وسرعان من أعلنت شرطة القصيم القبض عليه.

كما وقال “سناب الداخلية” السعودية: “تمكنت شرطة منطقة القصيم من تحديد هوية شخص ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل وهو يتحرش بامرأة وهي بداخل مركبتها بأفعال وسلوكيات خادشة للحياء”.

في حين أضاف “سناب الداخلية”: “تبيّن أنه مقيم من الجنسية الباكستانية في العقد الرابع من العمر،. وجرى إيقافه واُتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية وإحالته إلى النيابة العامة”.

اقرأ ايضاً
ابن سلمان يغري الغرب لينسيهم حادثة الإعدام الجماعية
https://twitter.com/3bdull89/status/1421513547880800261?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1421513547880800261%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Feldorar.net%2Fnode%2F166363

المصدر: سوشيال ميديا + قطر عاجل

= = = = = =


شاهد أيضاً

1 1694120

إهداء مكتبة نجيب محفوظ الخاصة إلى مكتبة الإسكندرية

قالت مكتبة الإسكندرية، يوم الأحد، إن أم كلثوم نجيب محفوظ ابنة الأديب المصري الحاصل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *