مشروع قرية بروة وتطوير المشاريع السكنية والتجارية
مشروع قرية بروة وتطوير المشاريع السكنية والتجارية

مشروع قرية بروة وتطوير المشاريع السكنية والتجارية

مشروع قرية بروة وتطوير المشاريع السكنية والتجارية


أكدت مجموعة بروة العقارية حرصها باستمرار على المساهمة الفعّالة في تطوير المشاريع التجارية ومتعددة الاستخدامات، التي تقدم حلولا سكنية ومساحات تجارية وإدارية، تلبي تطلعات كافة المستخدمين، وبأسعار تنافسية وجودة عالية، وتتجلى هذه الجهود في مشروع قرية بروة، الذي يحقق التوازن الكامل بين احتياجات المستأجرين والزوار والطموحات التجارية لمنافذ البيع بالتجزئة.

بالإضافة إلى تحقيق رؤية المجموعة وخطتها الاستراتيجية في دعم وتزويد السوق العقاري بمشاريع مستدامة، تواكب كافة المتغيرات،. حيث تم الانتهاء من تطوير هذا المشروع الحيوي في مدينة الوكرة عام 2010،. ليعوض عن المباني والمحلات التجارية التي تمت إزالتها بمنطقة الدوحة بهدف تطويرها.

ونظرا لنجاح هذا المشروع في تحقيق أهدافه ولتلبية الطلب المتزايد على وحداته ومساحاته التجارية والإدارية والسكنية،. قامت مجموعة بروة العقارية بإضافة مرحلة جديدة لقرية بروة بهدف توسعتها، وذلك من خلال تطوير مبنى إضافي وبمواصفات وجودة عالمية،. ويمتد على أرض تبلغ مساحتها 11,094 مترا مربعا، وبمساحة مشيدة تصل إلى 34,492 مترا مربعا. ويحتوي مشروع توسعة قرية بروة على (71) وحدة تجارية،. تلبي احتياجات المطاعم والمتاجر والمعارض ومنافذ بيع التجزئة، إلى جانب (177) شقة سكنية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى هايبر ماركت.

اقرأ ايضاً
أكسفورد للأعمال: قطر تتمتع بالجاهزية لمواجهة تحديات الأمن الغذائي

المصدر: قطر عاجل

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

شاهد أيضاً

“خياران أمام بايدن لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس في غزة”- واشنطن بوست

“خياران أمام بايدن لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس في غزة”- واشنطن بوست صدر الصورة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *