20201001 1601575340 891

نظرا لظروف جائحة كورونا.. التعليم يباشر عملية التسجيل للطلبة بالمدارس إلكترونياً

نظرا لظروف جائحة كورونا.. التعليم يباشر عملية التسجيل للطلبة بالمدارس إلكترونياً


سارت عملية التسجيل الإلكتروني خلال يومها الأول بكل سلاسة ويسر، ويستمر التسجيل الإلكتروني المبكر للطلاب في المدارس الحكومية لجميع الجنسيات حتى 15 أغسطس الجاري، حيث يمكن للسادة أولياء الأمور تسجيل أبنائهم من خلال بوابة خدمات الجمهور التابعة لوزارة التعليم والتعليم العالي على الرابط: https://eduservices.edu.gov.qa/ علماً بأنه لن يتم استلام أي طلبات يدوياً، ويقتصر التسجيل عن طريق البوابة الإلكترونية للوزارة فقط.

ونظراً لظروف الجائحة الحالية، والالتزام بالإجراءات الاحترازية، طالبت الوزارة أولياء الأمور بالتواصل هاتفياً. مع قسم مركز خدمة العملاء على الأرقام التالية: الخط الساخن (155) أو واتساب الوزارة 60020020،. أو بدالة الوزارة 44044444،. أو عن طريق البريد الإلكتروني: info@edu.gov.qa، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، دون الحاجة لحضورهم شخصياً لمبنى الوزارة.

ويتطلب التسجيل الإلكتروني تقديم ولي الأمر لطلب التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية، ومن ثم إدخال البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة.

وقد وفرت الوزارة دليل استخدام التسجيل الإلكتروني على بوابة خدمات الجمهور، الذي يتضمن شرحاً للخطوات والتفاصيل الخاصة بعملية التسجيل.

اقرأ ايضاً
وزارة التعليم القطرية تصدر تعميم بتوفر الجرعة الثالثة من لقاح كورونا للمعلمين والطلبة

المصدر: قطر عاجل

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

شاهد أيضاً

من هو طالب سامي عبدالله القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟

من هو طالب سامي عبدالله القيادي في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل؟ صدر الصورة، Hezbollah’s …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *