• سبتمبر 26, 2022

اللاعبة القطرية شيخة خليفة تتوج ببطولة اتحاد التنس المفتوحة للسيدات

اللاعبة القطرية شيخة خليفة تتوج ببطولة اتحاد التنس المفتوحة للسيدات

اللاعبة القطرية شيخة خليفة تتوج ببطولة اتحاد التنس المفتوحة للسيدات

توجت اللاعبة القطرية شيخة خليفة بلقب السيدات للنسخة 14 لبطولة الاتحاد القطري المفتوحة للتنس التي أقيمت منافساتها بملاعب مجمع خليفة الدولي في قطر على مدار 10 أيام.

وأعربت اللاعبة خليفة عن سعادتها بتحقيق هذا اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية أمام منافستها ماجدالينا كريستو بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 63/ 62. وقالت خليفة في تعليق لها «إنه شعور مذهل أن أبلغ نهائي البطولة وأحقق لقب السيدات، لقد قمت بما ينبغي القيام به من أجل الفوز»، مؤكدة أن هذا الإنجاز يمثل حافزا معنويا كبيرا بالنسبة لها من أجل المضي قدما وخوض تحديات جديدة في مشوارها الرياضي.

وشهدت البطولة تألقا لعدد من لاعبي عنابي التنس، حيث فاز القطري غانم السليطي بالمركز الأول لفئة الشباب لتحت 18 سنة، فيما حصل على مركز الوصافة القطري إبراهيم السليطي.

وفي فئة البنات لتحت 14 سنة، توجت اللاعبة القطرية صفية آل ثاني على المركز الأول فيما حققت المركز الثاني القطرية مشاعل الخنجي. أما في مسابقة زوحي الأولاد لتحت 14 سنة، حصل الثنائي القطري عبدالعزيز المفتاح وتميم فكري على المركز الثاني.

اقرأ ايضاً
قدم.. هالاند يقود سيتي لفوز مستحق على وست هام

وفي فئة زوجي الرجال حصد القطري سلطان خلفان على لقب زوجي الرجال مع زميله ماركو راجيك.

من جانبه، فاز اللاعب أنس الأمراني بلقب فئة الرواد بعد تغلبه على نظيره كريستيان ماكاري. وأقيمت البطولة بمشاركة نحو 150 لاعباً ولاعبة في فئات سنية مختلفة للبنين والبنات وهي (و14 و18 سنة والسيدات والرجال والرواد).

المصدر: جريدة العرب القطرية

اقرأ ايضا

روسيا تحذر من عواقب وخيمة على الاقتصاد العالمي بسبب العقوبات المفروضة على النفط

اقرأ ايضا

لهواة جمع التذكارات… مقتنيات نادرة لستيف جوبز تُطرح بمزاد في نيويورك

شارك بالتعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.