• سبتمبر 26, 2022

“القطرية” تطلق أولى رحلاتها إلى جزيرة سانتوريني اليونانية

20220608 1654693995 975


 أطلقت الخطوط الجوية القطرية أولى رحلاتها إلى جزيرة /سانتوريني/ اليونانية، بواقع 3 رحلات أسبوعيا، واستأنفت رحلاتها إلى /ميكونوس/.
وأوضحت الناقلة الوطنية في بيان لها، اليوم، أنها سيرت رحلتها الأولى من الدوحة إلى سانتوريني، أمس /الثلاثاء/، على متن طائرتها من طراز إيرباص A320 التي تضم 12 مقعدا على درجة رجال الأعمال و132 مقعدا على الدرجة السياحية، وكان في استقبال هذه الرحلة لدى وصولها إلى مطار سانتوريني الدولي عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من شركة فرابورت اليونان للمطارات.
وتنضم هذه الوجهة الجديدة إلى كل من أثينا وميكونوس لتصبح ثالثة بوابات الناقلة القطرية في اليونان.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تعد الجزر اليونانية سوقا مهما بالنسبة للخطوط الجوية القطرية، كما أن سانتوريني تعتبر وجهة جذابة بالنسبة للعديد من المسافرين من جميع وجهاتنا العالمية، لا سيما السياح، مشيرا إلى أن القطرية ملتزمة بتقديم أكبر عدد ممكن من خيارات السفر السلسة.
من جانبه، ثمن السيد ألكسندر زينيل الرئيس التنفيذي لشركة فرابورت اليونان للمطارات، إدراج الخطوط الجوية القطرية لجزيرة سانتوريني ضمن شبكة وجهاتها العالمية، وتعزيز مكانتها في المطارات التي تديرها شركة فرابورت اليونان.
وأكد أن الخطوط الجوية القطرية تتيح أفضل خيارات السفر إلى سانتوريني من العديد من الوجهات العالمية عبر مقر عملياتها في الدوحة، مشيرا إلى افتتاحهم مبنى مطار سانتوريني الحديث لتعزيز تجربة السفر إلى هذه الوجهة، ومضيفا: “سنواصل العمل مع الخطوط الجوية القطرية وشركائنا العالميين لتقديم تجربة سفر تتسم بالكفاءة العالية التي ترقى إلى اسم العلامة التجارية العالمية لجزيرة سانتوريني”.
وفي ذات السياق، استأنفت الناقلة القطرية رحلاتها الموسمية إلى ميكونوس اليونانية في 3 يونيو الجاري، بواقع أربع رحلات أسبوعيا، بالإضافة إلى زيادة عدد رحلاتها إلى أثينا لتصبح رحلتين يوميا، الأمر الذي يتيح خيارات متعددة أمام المسافرين سواء بغرض الترفيه أو الأعمال.

اقرأ ايضاً
وزير التجارة والصناعة ورئيس هيئة المناطق الحرة يجتمعان مع وزير الدولة البريطاني للاستثمار



المصدر جريدة العرب

اقرأ ايضا

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قرار أميري بإنشاء وتنظيم أكاديمية الشرطة

اقرأ ايضا

روسيا تختبر لقاحا جديدا ضد الجدري

شارك بالتعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.