• أكتوبر 6, 2022

“بي بي سي” تعتذر لعرض صورة لاعب شهير خلال إذاعة خبر اغتصاب


اعتذرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) على الهواء، إثر انتقادها بشدة، لقيامها عن طريق الخطأ بعرض صورة اللاعب الشهير “رحيم سترلينغ”، أثناء إذاعة خبر يتعلق بلاعب تم اعتقاله للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب.

وصباح الخميس، عندما كان المذيع في بي بي سي نيوز، “مايك بوشيل”، يقرأ الخبر، ظهرت صورة اللاعب “سترلينغ” بالخطأ على الشاشة خلفه، وهو ليس اللاعب الذي تم اعتقاله.

وبعد ثوان قليلة اختفت الصورة التي تم عرضها بالخطأ عن الشاشة.

وأصدرت قناة “بي بي سي نيوز” اعتذارا على الهواء بعد الخطأ في نشرتها الرياضية، حيث ظهرت مذيعة في نشرة أخرى وهي تقدم اعتذارا للجمهور واللاعب عن الخطأ الذي حصل.

وقالت المذيعة: “في نشرتنا الرياضية هذا الصباح، ظهرت صورة بسبب خطأ فني فيما يتعلق بقصة لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز تم اعتقاله بسبب جرائم جنسية مزعومة. وتم عرض صورة للاعب مختلف وغير متصل به تماما. نعتذر عن هذا الخطأ”.

اقرأ أيضاً

قناة تايوانية تعتذر بعد إعلانها “غزوا صينيا” للبلاد بالخطأ

اقرأ ايضاً
مصرية تقتل زوجها بسبب مشاجرة على نفقات العيد

وفي بداية يوليو/تموز الجاري، اعتقلت الشرطة البريطانية لاعب كرة قدم دولي، يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب.

وألقت شرطة العاصمة البريطانية القبض على شاب يبلغ من العمر 29 عاما بمنطقة “بارنيت” في لندن، بعد تلقي تقرير عن اغتصاب امرأة في العشرينيات من عمرها، وفقا لصحيفة “إندبندنت”.

ونقلت الصحيفة عن ضباط في الشرطة قولهم إن الحادث وقع في يونيو/تموز الماضي، وإنهم يواصلون التحقيق في ملابساته.

ولم يتم الكشف عن اسم اللاعب الذي تم اعتقاله لأسباب قانونية.

وذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” أن الرجل المعتقل هو لاعب كرة قدم في الدوري الإنكليزي الممتاز، وكان من المقرر أن يلعب في مونديال قطر بشهر نوفمبر/تشرين ثاني المقبل.



المصدر : وكالات + متابعات قطرعاجل

اقرأ ايضا

خبيرة تغذية تكشف عن الأطعمة التي يجب تناولها للحصول على شعر أكثر كثافة وقوة

اقرأ ايضا

بالصور: اعلانات في ألمانيا تدعو لعدم الاستحمام بسبب أزمة الغاز

شارك بالتعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.