53FCD895 16D1 4C7F BEC6 4EFF3EF6A7DB

برنامج متطوعي الفيفا يشهد تسجيل أكثر من نصف مليون شخص حتى الآن 

شهد برنامج متطوعي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمشاركة في كل البطولات والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، تسجيل أكثر من نصف مليون شخص حتي الآن.

ويعتبر برنامج المتطوعين، الذي تم إعادة العمل به من جديد في كانون الأول /ديسمبر 2020، الأكبر من نوعه في عالم الرياضة، حيث يسمح لكل متطوّع مسجّل فيها أن يتقدم بطلب المشاركة في باقي بطولات الفيفا.

وقال فيفا عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس: “يبدو أن كأس العالم قطر 2022 قد زاد من حماس البعض مما جعل المسجلين للتطوع في بطولات الفيفا يزيد من 100 ألف شخص في تشرين الأول / أكتوبر 2021  إلي نصف مليون”.
وقال جياني إنفانتينو رئيس فيفا: “إنه لأمر رائع أن نشهد ارتفاعا غير مسبوق في عدد الأشخاص المنضمّين إلى منصة التطوع، فبنصف مليون مشترك، أصبح برنامج المتطوعين ومنصته مجتمعا عالميا حقيقيا، وهذا يدل على الاهتمام الكبير بالمشاركة في كأس العالم بقطر”.

وأضاف: “يلعب المتطوعون دورًا رئيسيًا في كل بطولة من بطولات فيفا بنشاطاتهم وابتساماتهم، إذ يُضفون عليها أجواء خاصة، كما يساهمون بأوقاتهم وخبراتهم لضمان استمرار الرقي والازدهار في كرة القدم، وقد أكّدوا لنا مرّة أخرى التزامهم وحبهم للعبتنا بهذا الإقبال الكبير، ونحن شاكرون لهم جزيل الشكر”.
فيما قالت فاطمة سامورة الأمين العام للفيفا: ” من الرائع أن نصل إلى هذا الإنجاز وبهذه السرعة الفائقة بعد إعادة إطلاق البرنامج، ونحن سعداء جدًا بهذا العدد، فالمتطوعون جزء لا يتجزأ من استمرارية ازدهار كرة القدم، وبفضلهم نرى شعبية لعبتنا ومدى عشق الجماهير الرائعة لها. إنه مجتمع مميز جدا، ونصبو دائمًا إلى مزيد من التوسع فيه”.

اقرأ ايضاً
استاد لوسيل المونديالي يحتضن كأس سوبر لوسيل بين بطلي الدوري السعودي والدوري المصري

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

الفيفا يطرح أرشيف مونديال قطر عبر منصته الرسمية

الفيفا يطرح أرشيف مونديال قطر عبر منصته الرسمية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن طرح الأرشيف الكامل لمباريات وأهداف بطولة كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *