20150527 1432747856 61906

7 مسارات جديدة لحافلات «كروه» بدءا من اليوم

أعلنت شركة مواصلات «كروه» إجراء تغييرات في مسارات الحافلات التابعة لها. وذكرت الشركة أنه سيتم تشغيل 7 مسارات إضافية جديدة للعمل على تحسين ورفع كفاءة شبكة الحافلات بدءا من اليوم.
وحددت الشركة المسارات الجديدة بالخطوط أرقام (L509- L524- L529- T603- T607- T611- R705)، والمسارات الجديدة لخدمات مترولينك بأرقام (M210- M302- M311- M315). 
وأشارت الشركة إلى أنها سوف تبدأ قريبًا تشغيل عدد من محطات الحافلات الجديدة، داعية الجمهور إلى تخطيط رحلاتهم باستخدام خاصيتي «مخطط الرحلات» و «الخرائط « في تطبيق كروه للهواتف الذكية. 
وأوضحت الشركة عبر «تويتر» إمكانية معرفة المزيد عن المسارات الجديدة وجدول المواعيد من خلال زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت أو تطبيق حافلات كروه.
وفي سياق متصل أطلقت وزارة المواصلات مؤخرا العلامة التجارية «صلة» التي تربط جميع وسائل النقل العام ضمن شبكة متكاملة لتقطع بذلك شوطاً كبيراً في رحلتها نحو بناء شبكة متكاملة للنقل العام في دولة قطر.
ويشتمل التطبيق والموقع الإلكتروني لـ «صلة» على عدد من الخدمات والمزايا التي تجعل التنقُّل داخل قطر أكثر سهولة وراحة، ومنها: خدمة تخطيط الرحلات والتي تساعد المستخدمين في اختيار أفضل المواعيد ووسائل النقل العام والمسارات التي تناسبهم للوصول إلى وجهاتهم خطوة بخطوة، كذلك معلومات حول أماكن محطات النقل العام والمسارات والمواعيد.
ويتيح التطبيق خاصية تتبع رحلات الطيران لإتاحة التخطيط المسبق للوصول من وإلى المطار عبر وسائل النقل العام.

اقرأ ايضاً
ارتفاع المؤشر العام لبورصة قطر بنسبة 1.37%

المصدر جريدة العرب

شاهد أيضاً

محافظ البنك المركزي المصري: لا عوائق تمنع تحويل أرباح الشركات القطرية في مصر إلى الخارج

محافظ البنك المركزي المصري: لا عوائق تمنع تحويل أرباح الشركات القطرية في مصر إلى الخارج

   كشف السيد حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري، خلال لقائه اليوم وفدا من رابطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.