20220801 1659302548 651

«أنت مهم» تكرم المشاركين في التجمع الصيفي الأول

اختتمت أمس فعاليات برنامج (التجمع الصيفي الأول – صيفك أمن وسلامة)، الذي نظمته مبادرة «أنت مهم» التابعة لقسم أمن الملاعب بإدارة أمن المنشآت والهيئات، خلال الفترة من 17 يوليو حتى 28 يوليو الماضي، واستهدف 40 طفلا من عمر 10 إلى 14 سنة. 
يأتي البرنامج في إطار حرص الإدارة على تعزيز التقارب المجتمعي، وتحقيقا لأهداف المبادرة نحو خلق جيل واع ومثقف وملم بإجراءات الأمن والسلامة وتخلل البرنامج زيارات إلى عدد من الجهات. 
حضر الحفل الختامي الذي أقيم بقطر الخيرية، وجرى خلاله تكريم الجهات المشاركة وفريق العمل، العميد جمال صالح الكواري رئيس قسم الهيئات الدبلوماسية والمصالح الأجنبية بإدارة أمن المنشآت والهيئات والسيد عبد الرحمن محمد الهاجري مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية.
وأكد العميد جمال صالح الكواري خلال الحفل أن التجمع أسهم في استثمار أوقات أبنائنا بالنافع الممتع خلال العطلة الصيفية عبر المحاضرات والزيارات والأنشطة الرياضية، ما أضاف إليهم الكثير من المعلومات وعزز لديهم قيم المبادرة والروح الرياضية المتسامحة.
وقال «إن قطر الخيرية تدعم جهود العمل التطوعي والمبادرات الشبابية التي تخدم المجتمع القطري، وأنهم يمدون أياديهم للتعاون والشراكة الفاعلة مع كافة الجهات في المجتمع ومنها مبادرة (أنت مهم)..
كما ألقى النقيب سعيد جمعة الهتمي المشرف على المبادرة كلمة قال فها إن البرنامج استمر لمدة عشرة أيام فعلية وبمعدل 30 ساعة من النشاط، قام فيها المشاركون بزيارة عدد من المنشآت المهمة في الدولة، أمنية ورياضية وأكاديمية وتعرفوا على الإرث الذي بين أيديهم وكيفية المحافظة علية وتعزيز النماء في المجتمع، مؤكدا ثقة أولياء الأمور في المبادرة وما وجده فريق العمل من دعم معنوي خلال فترة البرنامج. 
وأشاد بالأجواء الطيبة التي سادت، حيث كان المشاركون، مثالًا رائعا للالتزام والخلق الرفيع، متقدما بالشكر للجهات المشاركة وفريق العمل لما بذلوه من جهد مقدر..
من جانب آخر، تقدم سعود عبدالرحمن النعيمي أحد المشاركين في البرنامج بالشكر نيابة عن زملائه إلى كل من ساهم في إنجاح البرنامج الذي أضاف إليهم الكثير من المعلومات والمعارف والمهارات بإجراءات الأمن والسلامة في عدد من المنشآت.

اقرأ ايضاً
بريطانيا تقيم حفل وداع لسفير قطر

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

20210113 1610537214 557

 رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس سورينام

بعث معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.