السعودية.. الإعلان عن مسابقة رسمية للكوميديا

أعلنت هيئة المسرح والفنون الأدائية في السعودية، عن إطلاق النسخة الثانية من “مسابقة الكوميديا” لاكتشاف “المواهب المتخصصة” من فئة الشباب والفتيات الموهوبين من عمر 18 سنة فما فوق، في مجال تقديم عروض الكوميديا، والمهتمين بالفنون الكوميدية في المملكة.

وتبدأ النسخة الثانية من المسابقة في الفترة من 13 سبتمبر/أيلول على أن تنتهي بتاريخ 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 بعد مرورها بـ16 مدينة على مدى شهرين متواصلين في مناطق: الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وحائل، وعنيزة، والأحساء، والدمام، والخبر، والجوف، وعرعر، وتبوك، والطائف، وجدة، وجيزان، وأبها، ونجران، والباحة.

وتستهدف مشاركة ما يصل إلى 2000 متسابق من الموهوبين.

وسيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية بمبلغ 50 ألف ريال، والثاني 30 ألف ريال، أما الفائز بالمركز الثالث فيحصل على مبلغ 15 ألف ريال.

وشهدت المملكة، في الآونة الأخيرة، سلسلة قرارات بالتخلي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية، التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود ضمن رؤية يقودها ويدفع بها ولي العهد “محمد بن سلمان”.

اقرأ ايضاً
فوق الخيال.. تركي آل الشيخ يطلق شعار موسم الرياض الجديد

وأعادت السعودية فتح دور السينما، في أبريل/نيسان 2018، بعد إغلاق استمر عقودا، في إطار سلسلة من تغييرات بدأت مع تسلم “بن سلمان” منصبه في 2017.


المصدر : وكالات + متابعات قطرعاجل

شاهد أيضاً

روسيا.. إطلاق نار في موكب زفاف يتسبب باحتجاز المحتفلين (فيديو)

روسيا.. إطلاق نار في موكب زفاف يتسبب باحتجاز المحتفلين (فيديو)

ذكرت مواقع إعلام روسية أن الشرطة في منطقة بالاشيخا بضواحي موسكو، احتجزت بعض الأشخاص الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *