السعودية.. عبدالله السدحان يثير جدلا بسبب منتقبة تغني

أثار الفنان السعودي “عبدالله السدحان” جدلا بعدما شارك مقطع فيديو لفتاة منتقبة وهي تغني ووراءها فرقة موسيقية، وعلق على المقطع مشجعا لها على مواصلة الغناء.

وقال “السدحان”، معلقا على مقطع الفيديو: “ما أقول إلا الله يحفظك وبس.. البحث عن الرزق صعب استمري صوتك جميل بغض النظر عن المقامات”.

وانتقد مغردون مقطع الفيديو نفسه، معتبرين أن النقاب لا يتناسب مع الغناء الذي تؤديه الفتاة والموسيقى المصاحبة، بينما هاجم آخرون “السدحان” لتشجيعها على هذا الفعل.

لكن طرفا ثالثا استنكر الهجوم على “عبدالله السدحان”، معتبرين أنه لا يتناسب مع قيمته كفنان سعودي قدم للجمهور أعمالا كثيرة.

اقرأ أيضاً
اقرأ ايضاً
"قاتلة Hilux" الجديدة تغزو الأسواق العالمية قريبا!

إمام الحرم المكي السابق يثير الجدل بسبب الغناء ونكاح الزوجات

يذكر أن “عبدالله السدحان” برز على الساحة الفنية في السعودية والمنطقة عبر مسلسل حمل اسم “طاش ما طاش” شارك فيه إلى جانب مواطنه الفنان “ناصر القصبي”.

وتتصاعد في السعودية جهود محاربة التوجهات المحافظة التي يحسبها كثيرون على ما يعرف بـ”تيار الصحوة”، وهو تيار هاجمه ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” وتعهد باستئصاله من المملكة.

ومن ضمن مظاهر تجاوز تلك المرحلة السماح للنخبة السعودية بانتقاد وتحطيم ما يعد موروثات محافظة ظلت سائدة في المجتمع السعودي يتعلق معظمها بالمرأة ودورها في الحياة العامة وقوامة الرجل عليها.


المصدر : وكالات + متابعات قطرعاجل

شاهد أيضاً

"دار سوذبيز" تعرض عقدا من الألماس الأصفر بـ6 ملايين دولار (فيديو)

“دار سوذبيز” تعرض عقدا من الألماس الأصفر بـ6 ملايين دولار (فيديو)

من المتوقع أن يطرح بروش من الألماس الأصفر شبيه بالذي ارتدته الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *