63073e9b4c59b74a8c1a7271

أول مروحية مسيرة تحصل على شهادة اعتماد في روسيا

أعلنت مؤسسة “رادار إم إم إس” الروسية أن مروحية BVS VT 440 التي طورتها أصبحت أول مروحية مسيرة تحصل على شهادة اعتماد في البلاد.

وخلال فعاليات منتدى “الجيش-2022″ قال المدير التنفيذي للمؤسسة، إيفان آنتسيف: ” BVS VT 440 هي أول طائرة هليكوبتر بدون طيار في روسيا معتمدة بموجب النظام القانوني التجريبي وفقا لمتطلبات وكالة النقل الجوي الفيدرالية، هذه المروحية حصلت على رقم خارجي، وتؤدي مهامها لصالح الاتحاد الروسي، تم إصدار شهادة الاعتماد لهذه الطائرة في مايو الفائت، وإذ لم يتم اعتماد أي مروحية مسيرة في البلاد قبل هذه المروحية”.

إقرأ المزيد

62fb827a4c59b72fd64a4858

“روستيخ” تكشف عن مروحيتها المسيرة الجديدة

وأضاف “مؤسستنا تركز على الانتقال إلى الإنتاج الصخم من هذه المروحيات، ولديينا كل الإمكانيات اللازمة لهذا الأمر.. لدينا منصات التصنيع والاختبار، وحجرات اختبارات المحركات، وحجرات عزل الصدى، وحجرات الاختبارات المناخية، والأهم من ذلك نملك مجمعا اختباريا خاصا بنا يسمح لنا باختبار هذه الطائرات”.

اقرأ ايضاً
"براموس" الروسي الهندي يتحول إلى صاروخ فرط الصوتي بحلول عام 2028

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن مروحية BVS VT 440 يبلغ وزنها عند الإقلاع 440 كلغ، ولها القدرة على نقل حمولات تزن 100 كلغ، ويمكنها الحركة بسرعة 150 كلم/سا، والتحليق لمدة 4 ساعات في كل مهمة، كما يمكن الاعتماد عليها في مهام مختلفة مثل مهمات الاستطلاع.

المصدر: نوفوستي

 


المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

رجل يقاضي نساء بسبب تعليقات سلبية على

رجل يقاضي نساء بسبب تعليقات سلبية على “فيسبوك”

رفع رجل من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية دعوى قضائية ضد مجموعة من النساء بسبب منشورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *