80 مليون دولار.. بلومبرج تكشف هوية مشتري أغلى عقار في دبي

قالت وكالة بلومبرج، الجمعة، إن شركة موكيش أمباني المحدودة هي “المشتري الغامض” لفيلا، على شاطئ البحر في دبي، بقيمة 80 مليون دولار، وهي أكبر صفقة عقارية سكنية في المدينة، بحسب الوكالة.

ونقلت الوكالة عن شخصين قالت إنهما مطلعان على الصفقة إن شراء العقار في نخلة الجميرة في وقت سابق من هذا العام كان لابن “أمباني” الأصغر، “أنانت”، وفقا لأحد الشخصين، الذي طلب عدم ذكر اسمه لأن الصفقة خاصة. 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن موضع القصر الواقع على الشاطئ، في الجزء الشمالي من الأرخبيل الاصطناعي على شكل نخلة، ويحتوي على 10 غرف نوم ومنتجع صحي خاص ومسابح داخلية وخارجية.

و”أنانت” هو أحد ثلاثة ورثة لثروة أمباني البالغة 93.3 مليار دولار، وفقًا لمؤشر بلومبيرغ للمليارديرات. ويحتل أمباني (65 عاما) الترتيب الحادي عشر في قائمة أغنى أغنياء العالم، وقد بدأ يسلم زمام الأمور ببطء لأطفاله بعد دفعة تنويع الاستثمار التي وسعت إمبراطوريته إلى الطاقة الخضراء والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية.

اقرأ ايضاً
أعشاب وتوابل لها قدرة سحرية بالتحكم في مستويات السكر في الدم

ونقلت بلومبرج عن أحد الأشخاص قوله إن صفقة العقارات في دبي سرية، وسيتولاها أحد الكيانات الخارجية التابعة لشركة ريلاينس، مضيفا أن عائلة أمباني ستنفق ملايين الدولارات لإعادة تصميمها وضمان أمنها.


المصدر : وكالات + متابعات قطرعاجل

شاهد أيضاً

هل تواصل أستراليا القتال أم ترفع الراية البيضاء؟

هل تواصل أستراليا القتال أم ترفع الراية البيضاء؟

تبدو الحرب الضارية التي تخوضها أستراليا ضد “جحافل” الأرانب منذ أكثر من قرن خاسرة. لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *