أمريكا.. البحث عن مجهول ربح 1.34 مليار دولار في الياناصيب

كشفت شبكة إخبارية أمريكية، الأحد، أن شهرا مر على سحب الأرقام الفائزة في يانصيب “ميجا مليونز Mega Millions “، البالغ قيمة جائزتها 1.34 مليار دولار، لكن الشخص المحظوظ الذي فاز لم يتقدم بعد للمطالبة بجائزته.

وذكرت “NBC” أن الأمر قد يبدوا غريبا، خاصةً في حالة جائزة بهذا الحجم، إلا أن مسؤولي اليانصيب يقولون إنه ليس من المستغرب أن يكون هناك بعض الوقت بين سحب الأرقام ووقت ظهور الفائز.

وقالت مديرة الاتصالات في مؤسسة يانصيب إلينوي “ميجان باورز”: “للحصول على جائزة بهذا الحجم، ليس من غير المعتاد أن يستغرق الفائز وقتا أطول قليلا للمطالبة بالجائزة، حيث قد يرغب في طلب المشورة المهنية والقانونية والمالية قبل المطالبة”.

ويجب المطالبة قانونا بأرباح “ميجا مليونز” في إلينوي “في غضون عام واحد بعد تاريخ السحب؛ لذا إذا لم يتقدم الفائز بنهاية شهر يوليو/تموز المقبل، فسيتم إعادة الأموال إلى يانصيب الولاية المشاركة حيث تم شراء التذاكر في الأصل.

وتُصنف المكاسب الفردية للجائزة الكبرى، البالغة 1.34 مليار دولار، على أنها ثاني أكبر جائزة في تاريخ “ميجا مليونز” بعد الفوز بجائزة بقيمة 1.54 مليار دولار في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

اقرأ أيضاً
اقرأ ايضاً
راقصة مصرية توجه رسالة ونصيحة لأدهم نابلسي بعد اعتزاله

أمريكي يفوز بمليار دولار في اليانصيب

بريطاني يربح 146 مليون دولارا في اليانصيب


المصدر : وكالات + متابعات قطرعاجل

شاهد أيضاً

تحذير هندي: زراعة الشعر قاتلة

تحذير هندي: زراعة الشعر قاتلة

عندما بدأ الهندي آثار رشيد يلاحظ بدايات صلع، قرر الخضوع لزراعة شعر كي يستعيد وسامته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.