000 16

الإمارات تمنح حاملي بطاقة “هيّا” لكأس العالم 2022 في قطر تأشيرة متعددة الدخول

أعلنت دولة الإمارات عن برنامج ترحيبي داعم لاستضافة حاملي بطاقة “هيّا” والمخصصة لمشجعي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي ستقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/كانون الأول.

وقالت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك بالإمارات إن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم الإمارات لدولة قطر، لاستضافة كأس العالم 2022 من خلال استضافة زوار الحدث والسماح لهم بدخول الإمارات.

وأوضحت في بيان أن البرنامج يشمل منح تأشيرة للدخول والإقامة في الإمارات لمدة إجمالية تصل إلى (90) يوما من تاريخ إصدار هذه التأشيرة، مع تخفيض رسومها لتكون (100 درهم فقط) للمدة الإجمالية وتدفع لمرة واحدة.

وذكرت أنه يمكن لحاملي بطاقة “هيّا”، دخول دولة الإمارات من خلال التقديم على هذه التأشيرة ابتداءً من أول نوفمبر/تشرين الثاني، حيث تسمح بالدخول إلى الإمارات والخروج منها عدة مرات خلال مدة صلاحيتها.

اقرأ ايضاً
أسطورة كرة القدم البرازيلي كافو : مونديال قطر 2022 سيكون من أعظم كؤوس العالم في التاريخ

وشرحت أنه يمكن للمستفيدين من التأشيرة تمديد الفترة إلى (90) يوما إضافية، بعد دفع الرسوم المستحقة وفق الشروط والضوابط التي تضعها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، فيما يُستثنى مواطنو الدول المعفية من تأشيرة الدخول إلى الإمارات، من الضوابط، حيث يمكنهم الدخول والإقامة في الإمارات وفق الإجراءات المعمول بها حاليا.


الجزيرة – مونديال 2022

شاهد أيضاً

فرنسا والأرجنتين.. لمن الكأس؟

فرنسا والأرجنتين.. لمن الكأس؟

إلى محطته الأخيرة، يصل مونديال قطر الأحد القادم  إلى المباراة النهائية. ووسط أجواء  من الترقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.