6310a782423604780b2cf6f1

روسيا.. استشارات طبية مجانية للمواطنين عبر الإنترنت

أعلنت الجمعية الخيرية التابعة لرابطة “الصحة الوطنية” في روسيا عن مبادرة لمساعدة المواطنين الروس للحصول على استشارات عبر الإنترنت يقدمها أبرز الأطباء والمراكز الصحية في البلاد.

وأشار بيان صادر عن الجمعية إلى “أن المواطنين الروس يمكنهم من خلال الإنترنت، وبشكل مجاني، الاستفادة من استشارات الأطباء والمختصين التابعين لأبرز المراكز الطبية الروسية مثل مركز باكوليف لجراحة القلب والأوعية الدموية، ومركز شازوف لأمراض القلب، و مركز طب الأنف والأذن والحنجرة التابع للوكالة الطبية والبيولوجية الفيدرالية لروسيا، ومركز فيدروف الشهير لجراحة العيون، ومركز كولاكوف المختص بالتوليد وأمراض وطب النساء”.

إقرأ المزيد

مركز

مركز “غاماليا” يختبر لقاحا أنفيا ضد “كوفيد – 19” على أساس جزيئات شبيهة بالفيروس

ويمكن للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، وأمراض العيون،  والأمراض النسائية، وكذلك أمراض الجهاز التنفسي العلوي، اللجوء إلى الأطباء من المراكز المذكورة، وسيقدمون استشاراتهم ضمن إطار المبادرة التي تدعم من مشروع “السحابة الصحية” الوطني الذي بدأت روسيا بتطبيقه لمساعدة مواطنيها مع بدايات انتشار جائحة كورونا.

اقرأ ايضاً
الباحثون يحذرون من أن كمية هائلة من البيانات من تجارب السرطان لا تزال مخفية!

ومن أجل تلقي الاستشارة والمساعدة عبر هذه المبادرة سيتوجب على الشخص تسجيل طلب إلكتروني عبر موقع “oblakozdorovia.ru“، وتحديد المركز الطبي الذي يرغب بالحصول على الاستشارة منه، وبعد اتباع الخطوات المطلوبة سيتلقى إجابة بالموعد الذي سيحصل فيه على مكالمة فيديو مع الطبيب المناسب.

المصدر: فيستي

 


المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

كلاب شاردة على ساحة ومدرج مطار بغداد الدولي تطارد أي شيء يتحرك (فيديو)

كلاب شاردة على ساحة ومدرج مطار بغداد الدولي تطارد أي شيء يتحرك (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعشرات الكلاب الشاردة تجوب أرض ومدرج مطار بغداد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *