2
السعوديات والأفلام الإباحية

طبيب سعودي يفجر مفاجأة عن عدد السعوديات اللاتي يشاهدن الأفلام الإباحية

مرةً أخرى تأتي نتائج سياسة الانفتاح والتغريب التي يقودها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سلبية وصادمةً للمجتمع السعودي الذي كان يتغنى بالمحافظة على دين الاسلام، فقد فجر طبيب سعودي واحدة من تلك النتائج بعدما نشر استبيانا يظهر أن 92% من السعوديات تشاهدن الأفلام الإباجية، ليؤكد بذلك على تأثير سياسة الانفتاح على انتشار الانحلال الأخلاقي في أوساط هذا المجتمع.

وقام الطبيب السعودي ومدير الجمعية السعودية للأمراض المعدية في جدة، نزار باهبري، بإجراء استبيان على ثلاثة آلاف سيدة سعودية حول مشاهدة الأفلام الإباحية ليجد أن 92% منهن يشاهدنها.

وخلال حديث لبرنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجية”، قال باهبري “إنه في عام 2014 عندما أرسلت أولى الاستبيانات، سألنا في السوشيل ميديا، كم من النساء رأين مقطعا جنسيا واحدا على مدار العام، فكانت النسبة حوالى 23%”.

وأضاف “عندما قمت بالاستبيان نفسه في عام 2019 وصلت النسبة من النساء اللواتي أجبن على الاستبيان وكان عددهن أكثر من 3 آلاف امرأة.. وصلت إلى 92% .. لذا أن الآن وفي الكثير من الأحيان، خلال الدورات ما قبل الزواج.. أقول للرجال لا يمكنك أن تهاجم زوجتك التي تزوجتها مؤخرا، وتقول لها من أين عرفت بهذه الأمور؟ لأن الوصول إلى المحتوى أصبح أسهل بكثير من السابق”.

كما أشار الطبيب السعودي خلال حديثه للقناة “بعض الأشخاص ينكرون إدمانهم لمشاهدة الأفلام الإباحية، ويكون مبررهم أنهم يشاهدون من أجل المعرفة”، مضيفا في هذا السياق قوله إن “أي شخص يمكنه الابتعاد عن مشاهدة الإباحية خلال 6 أشهر، ولن يحدث أي تغييرات في جسده”.

وتابع: “الهرمون المفقود، يفترض تعويضه في العلاقة الجنسية الزوجية، ولكن المشكلة أن الشخص لا يحصل على المتعة التي يراها في الأفلام الإباحية، لذلك يظل يشاهدها”.

وأثارت تصريحات الطبيب السعودي الصادمة جدلا واسعا إذ هاجمه بعض المغردين مطلقين وسماً بعنوان “نزار باهبري يسيء للسعوديات” وطالبوه بالاعتذار الفوري.

ودفع الجدل الكبير الطبيب لإعادة نشر تغريدة على صفحته الرسمية جاء فيها “تعليق: لا يمكن أن أتجنى على بناتي في الأرض… قديماً صعب الوصول لها والآن أصبح سهلاً.. نشرت مجرد استبيان بسيط .. وجاوبني أكثر من ٣٠٠٠ سيدة على سؤال هل حصل وشاهدت مقطع مرة واحدة في حياتك والإجابة كانت نعم من ٩٢ ٪ ليس هذا معناه كل المجتمع هي شريحة تتابع حساباتي والمعنى أنه قد يحدث”.

إلا أن هناك من وقف مع الطبيب السعودي وأبرزهم الصحفي سلمان جابري، الذي قال في تغريدة له “الدكتور نزار كان يتحدث بإسم العلم، ولا حياء في العلم، وكلامه كان واضح ومنطقي جدًا وهو وجود إختلاف في مستوى سهولة الوصول إلى المشاهد الإباحة عن الماضي. ( نتفلكس ) وحدها وفي مسلسلاتها وأفلامها تحوي عدد لا حصر له من مشاهد الشذوذ والإباحة”.

كما أكد البعض على أن انتشار مثل هذه الظاهرة الخطيرة سيدفع المجتمع السعودي إلى المزيد من الانحلال خاصة مع انتشار ظواهر أخرى خطيرة كانتشار المخدرات والادمان عليها، وأشاروا إلى أن السبب وراء ذلك يكمن في سياسة الانفتاح التي يقودها ولي العهد.

ومنذ وصول ابن سلمان إلى ولاية العهد، قام بانقلاب ضد التقاليد والعادات المحافظة التي تعرف بها السعودية، فبات من المألوف في المملكة ظهور مشاهد حفلات الغناء والرقص والصخب ضمن أجواء من الانحلال والاختلاط العلني بين الجنسين وخاصة في الفعاليات التي تقيمها هيئة الترفيه، فعلى سبيل المثال قالت شبكة “بلومبيرغ” الأميركية إن مهرجان “ميدل بيست” الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض (ديسمبر2021) شهد انتشارا للخمور والمخدرات.

المصدر: قطر عاجل + متابعات

شاهد أيضاً

طبيب أردني يعالج أسنان مشجع مغربي تعرض للتنمر

طبيب أسنان أردني يعالج أسنان مشجع مغربي تعرض للتنمر

تبرع طبيب أسنان أردني بصنع ابتسامة بالمجان لمشجّع مغربي تعرض للتنمر، بسبب شكل أسنانه، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.