“المشاريع والإرث” تنظم زيارات لممثلين عن المجالس القطرية إلى 3 استادات مونديالية

“المشاريع والإرث” تنظم زيارات لممثلين عن المجالس القطرية إلى 3 استادات مونديالية

نظمت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عدداً من الزيارات لممثلين عن مجالس العائلات القطرية إلى استادات كأس العالم FIFA قطر 2022™، لإطلاعهم على آخر الاستعدادات لاستضافة البطولة نهاية العام الجاري.

وحرصت اللجنة العليا على تنظيم جولات لسكان المناطق التي تحتضن صروح المونديال الثمانية، وعقد لقاءات تناولت كافة استفسارات السكان المتعلقة بأماكن الإقامة، وتذاكر المباريات، ووسائل النقل، وطلبات الحصول على بطاقة هيّا، وذلك ضمن الجهود الرامية إلى إشراك أفراد المجتمع في التحضير للحدث المرتقب.

وأكد السيد خالد النعمة، المدير التنفيذي للتواصل المجتمعي والشؤون التجارية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بحسب بيان حصل “موقع الشرق” على نسخة منه، على أهمية إشراك أفراد المجتمع وتعزيز حماسهم لضمان استضافة نسخة استثنائية من كأس العالم.

وقال: “يشرفني التواصل مع أفراد المجتمع في قطر، ولا شك أن هذه النقاشات المثمرة من شأنها تزويدنا برؤى هامة تسهم في تعزيز خططنا لتنظيم بطولة تاريخية، وبناء إرث مستدام للمونديال في قطر والمنطقة”. من جانبه أشاد السيد جبر بن محمد السويدي، عضو المجلس البلدي، بجهود اللجنة العليا على صعيد المشاركة المجتمعية، وحرصها على إشراك أفراد المجتمع في رحلة الإعداد للمونديال،بهدف القيام بدورهم في إنجاح الحدث العالمي، مشيراً إلى أهمية الاستماع إلى آراء أبناء المجتمع القطري، والتشاور معهم فيما يتعلق بالصروح الرياضية التي تحتضنها مناطقهم”.

اقرأ ايضاً
أنطاليا التركية.. انطلاق بطولة العالم للغوص الحر

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

قطر

خبير : قطر لن تسمح لخصوم طهران بالعمل ضد إيران خلال المونديال

قطر لن تسمح لخصوم طهران بالعمل ضد إيران خلال المونديال قال د. محمد عيدان الخبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.