«مون بلان» تعـلن عن اتفاقية شراكة مع زين الدين زيدان

«مون بلان» تعـلن عن اتفاقية شراكة مع زين الدين زيدان

تقدم دار «مون بلان» زين الدين زيدان، أحد أعظم لاعبي كرة القدم والمدربين البارزين في جميع الأوقات، كأحدث شخصية مؤثرة للعلامة التجارية. وبالإضافة إلى التعاون مع الدار في حملات أدوات الكتابة والمنتجات الجلدية القادمة من «مون بلان»، من المقرر أن يظهر زين الدين زيدان في حملة جديدة لمنتجات العطور «مون بلان ليجند» في وقت لاحق من هذا العام. ويجسد الرمز المولود في فرنسا إيمان «مون بلان» الراسخ بأنه يمكن للجميع ترك بصمة مؤثرة من خلال عيش حياتهم بشغف وهدف، ومن خلال القيام بما يحفزهم حقاً.
ويقول نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار «مون بلان»: «زين الدين زيدان هو شخصية مؤثرة مثالية لمون بلان. رجل يترك بصمته الواضحة ليس فقط في عالم الرياضة، بل كان له تأثير مذهل على الساحة العالمية. إنه دليل حي على أن اتباع ما يحفزك في الحياة يقودك إلى الإنجاز والنجاح. إنه مصدر إلهام للعديد من الأجيال، ويسعدنا أن نتعاون مع زين الدين، ونكتب فصلاً جديداً معاً في قصته المميزة والاستثنائية».
ومن خلال العيش وفقاً لروح مون بلان «ما يحفزك يرسم ملامح شخصيتك»، كان زيدان يقوم دائماً بما يحفزه بدلاً مما هو متوقع منه، ولم يتبع المسار الذي فُــرض عليه. وأخذته رحلته الاستثنائية من مسقط رأسه في «لا كاستيلان» بمرسيليا إلى تورين، ومدريد وغيرها. فمن كأس العالم، وكأس أوروبا، ودوري الأبطال، والكرة الذهبية، إلى كونه لاعباً نجماً، ومدرباً معروفاً على مستوى العالم – كل ذلك ومآثره الرياضية، إلى جانب أسلوبه في كرة القدم وتحركاته الفريدة على أرض الملعب، هي – ما يعتقده الكثيرون – ما تقوم به الأساطير.
إن قدرته على تحدي نفسه كل يوم بقدرة فريدة على التعلم، واستيعاب المواقف الجديدة والتعامل معها، بالإضافة إلى شغفه وأخلاقيات العمل هي كلها سمات غرسها فيه والده، إسماعيل زيدان. وتم تدوين هذه القيم في كتاب للسيرة الذاتية بعنوان «على طريق الأحجار» (Sur les chemins de pierres) لدار النشر «إد ميشيل لافون»، كان والده قد كتبه ويتضمن مقدمة بقلم زين الدين زيدان، حيث نشر فيه مقتطفات حول التحديات التي كان عليه التغلب عليها من بداياته المتواضعة في جبال الجزائر، إلى بناء حياته في فرنسا.
إن الكلمات التي كتبها والده طوال حياته، سواء كانت قصائد أو خواطر أو سيرته الذاتية المُلهمة تستمر في توجيهه. مثل تميمة قوية يحملها معه، في دفتر صغير – هذه الكلمات تلهم زيدان.
يضحك زين الدين زيدان قائلاً: «مون بلان هي دار للثقافة والجودة تؤمن بأهمية نقل الأفكار والرؤى إلى الآخرين من خلال الكتابة. إنه إيمان أشاركه كشخص استفاد من القيم والثقافة التي نقلها إليّ والدي وعائلتي، وأنا أحاول نقلها أيضاً. أنا شخصياً أكتب في دفتر ملاحظاتي كل يوم… لا أوقع فقط على الأوتوغرافات للمعجبين».
وسيظهر زين الدين زيدان من شهر سبتمبر فصاعداً في محتوى «مون بلان»، جنباً إلى جنب المنتجات الجلدية المميزة التي تسلط الضوء على أهمية التنقل، فعلياً ومجازياً، على الطريق لتحقيق أهداف المرء، وكذلك أدوات «مون بلان» للكتابة للتأكيد على قوة الكتابة وإطلاق العنان للإبداع وتبادل الأفكار.
وفي حملة قادمة مطبوعة وتلفزيونية ورقمية لعطور «مون بلان ليجند»، تشيد مون بلان بالموهبة الأسطورية وحضور زيدان. فإلى جانب تواضعه وتفانيه في العمل، غالباً ما يشار إلى الرمز الرياضي على أنه «أسطورة»؛ ليس بالضرورة الطريق الذي اختاره لنفسه، ولكن الطريق الذي قاده إليه شغفه ومهاراته وتصميمه. وتوجه «ليجند» – العطر الأكثر مبيعاً لدى «مون بلان» – عقلية أولئك الذين لا يسعون إلى المجد، ولكنهم يسعون جاهدين لترك بصمتهم مع الهدف والإقناع والعاطفة، وكتابة أسطورتهم الخاصة على طول الطريق.

اقرأ ايضاً
منتج مثالي للشعور بالشبع لفترة طويلة

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

منتخبنا يلاقي سابع الدوري الفرنسي

منتخبنا يلاقي سابع الدوري الفرنسي

تحت عنوان «لقاء تجريبي واضح الهواية.. منتخبنا الأول يلاقي باستيا الفرنسي»، نشرت «العرب» في أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.