المدرب الجزائري رابح سعدان: قطر ستبهر العالم خلال الاستضافة المونديالية

المدرب الجزائري رابح سعدان: قطر ستبهر العالم خلال الاستضافة المونديالية

قال المدرب الجزائري رابح سعدان إن بطولة كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى بعد شهرين من الآن ستكون استثنائية، مؤكدا أن قطر ستبهر العالم في هذا الحدث، بالنظر إلى استعداداتها الكبيرة.

وتحدث سعدان في مقابلة مع “الجزيرة.نت” عن تحضيرات قطر لاحتضان كأس العالم بعد أقل من شهرين، وقال: “المؤكد في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بدولة قطر أن هناك ثقة خاصة وكبيرة جدا من الناحية الإعلامية، خصوصا أنها مرتبطة بالحفاظ على سمعة كرة القدم في العالم، فكل الناس تنتظر هذا الموعد كل 4 أعوام”.

وأضاف سعدان: “قطر ما شاء الله، شرّفت العرب وكل المسلمين، وهي تستعد لاحتضان هذا الموعد الكروي الكبير، والأكيد أنه سيكون ناجحا، وعلى سبيل المثال فقط، رأينا وحضرنا كأس العرب، والأكيد أن التنظيم سيتحسن أكثر في المونديال”.

وأشاد سعدان بنجاح قطر في تنظيم كأس العرب فيفا 2021 بقوله: “البطولة كانت فقط تجربة تنظيمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم والبلد المنظم قطر، للوقوف على أية نقائص من الناحية التنظيمية لتداركها قبل عام من موعد المونديال، وأعتقد أن التنظيم كان جيدا”.

اقرأ ايضاً
السعودية وكأس العالم.. لماذا تركز الرياض على الاستثمار الرياضي واستضافة كأس العالم؟

وواصل: “أظن أن مونديال 2022 سيكون من أحسن نهائيات كأس العالم التي نُظمت سابقا، وقطر تمتلك كل الإمكانات التنظيمية، من حيث الملاعب والفنادق والتسيير، والمؤكد أن هذه النسخة ستبقى الأحسن في التاريخ من كل نهائيات كأس العالم التي جرت في السابق”.

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

رويترز: قطر عازمة على استضافة الألعاب الأولمبية 2036

رويترز: قطر عازمة على استضافة الألعاب الأولمبية 2036

قالت وكالة “رويترز”، إن دولة قطر عازمة على استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2036، مشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.