انطلاق أسبوع الموضة في لندن موسم ربيع وصيف 2023

انطلاق أسبوع الموضة في لندن موسم ربيع وصيف 2023

انطلق أسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2023، وقد أطلقت في أيامه الأولى مجموعة من صيحات الشعر، التي يبدو أنها ستكون الأكثر رواجاً خلال هذا الموسم. وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة من أبرز صيحات الشعر التي احتلت القائمة ضمن العروش العالمية لأسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2023.
1- قصة الكاريه القصير المتساوي الأطراف من دار ستيفان كوك:
تعود قصة الكاريه القصير المتساوي الأطراف بقوة في موسم ربيع وصيف 2023، حيث احتلت قائمة قصات الشعر في الأيام الأولى لأسبوع الموضة في لندن، لا سيما في عروض دار ستيفان كوك Stefan Cooke، والتي اعتمدتها مع الغرة النصفية المسحوبة بإتقان والكامل وراء الأذن.
2- الغرة القصيرة من دار كريستوفر كاين:
الغرة القصيرة هي أيضاً إحدى صيحات الشعر التي ستكون رائجة في موسم ربيع وصيف 2023، بدليل اعتمادها من قبل الكثير من الدور العالمية في عروضها خلال أسبوع الموضة اللندني، بما فيها دار كريستوفر كاين Christopher Kane، التي اعتمدت لعارضاتها تسريحة الشعر المنسدل الطبيعي مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين.
3- تسريحة الشعر نصف المرفوع مع الغرة المشدودة بالكامل من دار إيرديم.
من الواضح أن تسريحة الشعر المرفوعة ستبقى موضة رائجة في موسم ربيع وصيف 2023، وهي تسريحة شعر تلاقي شعبية كبيرة بين النساء. وكانت لها حصة كبيرة من عروض أسبوع الموضة اللندني، لا سيما في عروض دار إرديم Erdem، التي اختارت تسريحة الشعر نصف المرفوع، التي ترتكز على سحب كامل الغرة بإتقان إلى الخلف، مع ترك الشعر منسدلاً من الخلف بأسلوب فوضوي.
4- تسريحة ذيل الحصان العالية المصقولة من دار هالبرن:
لا يمكن أن تغيب تسريحة ذيل الحصان العالية عن صيحات شعر الربيع والصيف، كونها تسريحة مريحة وتناسب الأجواء الحارة. إلا أنها ستكون رائجة جداً في ربيع وصيف 2023 في نسختها الستريت المصقولة مع الغرة المشدودة بالكامل، وهي طريقة تبرز ملامح الوجه وتجعلها مشدودة ومرفوعة، كما تجعل العيون مسحوبة. وقد احتلت القائمة في عروض دار هالبرن.
5- تسريحة البوهو من عروض دار دافيد كوما:
تسريحة البوهو هي تسريحة الشعر المنسدل بشكل عفوي وفوضوي، وقد احتلت قائمة تسريحات الشعر في عروض لندن لربيع وصيف 2023، حيث كانت إحدى تسريحات الشعر الأكثر اعتماداً من جانب الدور العالمية، لا سيما دار دافيد كوما David Koma، مما يؤكد أنها ستكون من ضمن تسريحات الشعر الأكثر رواجاً خلال الربيع والصيف القادمين.

اقرأ ايضاً
مصر.. أزمة بين داعية إسلامي وطليقة الفيشاوي بسبب صور

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

منتخبنا يلاقي سابع الدوري الفرنسي

منتخبنا يلاقي سابع الدوري الفرنسي

تحت عنوان «لقاء تجريبي واضح الهواية.. منتخبنا الأول يلاقي باستيا الفرنسي»، نشرت «العرب» في أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.