“القطرية” تزيد عدد رحلاتها إلى السعودية خلال المونديال

“القطرية” تزيد عدد رحلاتها إلى السعودية خلال المونديال

قررت الخطوط الجوية القطرية زيادة عدد رحلاتها بين الدمام والدوحة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. ووفق ما أوردت صحيفة “الشرق” القطرية، الاثنين، ستضيف “القطرية” إلى الرحلات اليومية الخمس التي تعد جزءاً من جدول الشتاء خمس رحلات أخرى حول المباريات التي من المقرر أن يلعب فيها المنتخب السعودي.

وعزت شركة الطيران خدماتها لتوفير المزيد من الخيارات لمشجعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية من أجل دعم منتخبهم الوطني.

وأسفرت قرعة مونديال قطر عن وقوع المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك. وتشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً أكثر من 100 رحلة أسبوعية إلى خمس مدن رئيسية في المملكة؛ وهي: الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والقصيم.

وصممت هذه الرحلات الإضافية بهدف تمكين المشجعين من السفر بسلاسة إلى الدوحة ليتمكّنوا من حضور مبارياتهم، والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية التي تتألّق بها دولة قطر احتفالاً بهذه البطولة.

وبصفتها شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم منذ عام 2017، رعت الخطوط الجوية القطرية فعاليات رياضية كبرى؛ بما في ذلك نسختا 2019 و2020 من كأس العالم للأندية وكأس العرب، والتي استضافتها قطر جميعاً.

اقرأ ايضاً
منتخبنا للبراعم في كرة الطاولة يحرز ذهبية البطولة العربية

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

قطر

خبير : قطر لن تسمح لخصوم طهران بالعمل ضد إيران خلال المونديال

قطر لن تسمح لخصوم طهران بالعمل ضد إيران خلال المونديال قال د. محمد عيدان الخبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.